الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يعقد مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن تجديد عقد فيريرا ومعاونيه.. ومنصور يكشف أزمة الشيخ

الزمالك يعقد مؤتمرًا صحفيًا  للإعلان عن تجديد عقد فيريرا ومعاونيه.. ومنصور يكشف أزمة الشيخ
الزمالك يعقد مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن تجديد عقد فيريرا ومعاونيه.. ومنصور يكشف أزمة الشيخ




كتب - أحمد أمين ووائل سامى


يعقد مجلس ادارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور رئيس النادى الأبيض مؤتمرًا صحفيًا ظهر اليوم للإعلان رسميا عن تجديد التعاقد للمدير الفنى البرتغالى جيسوالدو فيريرا ومعاونيه نونو ألميدا وأوسكار لمدة موسم مع رفع راتب المدير الفنى إلى 50 ألف دولار وشرط جزائى 3 شهور فى حالة فسخ التعاقد من جانب واحد باستثناء اعتذار الخواجة البرتغالى عن عدم اكمال مشواره لظروف مرضية.
وينتظر ان يكشف منصور خلال المؤتمر الصحفى تفاصيل ازمة احمد الشيخ الذى وقع للزمالك قبل الانتقال للاهلى والعرض الذى تقدم به الزمالك لشراء شيكابالا من سبورتنج لشبونة البرتغالى مقابل 600 ألف دولار.
وكان المجلس قد قرر تأجيل المؤتمر الصحفى لمدة 24 ساعة بناء على طلب المدير الفنى لشعور الاخير بالارهاق بعد الجهد الذى بذله فى لقاء فريقه أمام حرس الحدود بكأس مصر.
فى الوقت نفسه تقرر تأجيل سفر عمر جابر نجم الفريق لفرنسا للمعايشة بنادى بوردو الى ما بعد لقاء الصفاقسى بتونس خاصة أن الفريق سيحصل على راحة لمدة اسبوع عقب العودة من تونس.
وكان الفريق واصل حملة الدفاع عن لقبه كبطل لكأس مصر فى النسحة الاخيرة بالفوز على ضيفه حرس الحدود فى دور الـ16 بثلاثة أهداف نظيفة سجلها مصطفى فتحى هدفين، وابراهيم عبدالخالق ليتأهل الفريق لملاقاة الاتحاد السكندرى المقرر اقامته غدا على استاد الاسكندرية فى دور الـ8.
وخرج المدير الفنى البرتغالى جيسوالدو فيريرا ليوجه الشكر لللاعبيه على الجهد الذى بذلوه فى المباراة ونجاحهم فى تخطى ضيوفهم بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد، مشيرا الى انه لا يفهم السر فى اصرار مسئولى لجنة المسابقات باتحاد الكرة على ضغط جدول المباريات بهذه الصورة وتقارب التواريخ حيث انه سيكون مجبرًا على مواجهة الاتحاد بالاسكندرية غدا بعد اقل من 72 ساعة من مباراة الحرس بعدها سيتوجه لاعبوه لتونس لمواجهة الصفاقسى التونسى فى الجولة الخامسة من دورى المجموعات بكأس الكونفدرالية كما ان اللاعبين الدوليين لن يحصلوا على راحة.
فى نفس السياق يختتم الفريق تدريباته مساء اليوم قبل التوجه للاسكندرية لملاقاة الاتحاد السكندرى بدور الـ 8 ببطولة كأس مصر التى سيعلن بعدها الجهاز الفنى اسماء اللاعبين المرشحين للسفر، حيث سيتم ضم احمد حسن مكى الذى غاب عن لقاء الحرس للايقاف.