الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

لاتسيو يفاضل بين بالوتيلى وباتو من أجل دورى الأبطال

لاتسيو يفاضل بين بالوتيلى وباتو من أجل دورى الأبطال
لاتسيو يفاضل بين بالوتيلى وباتو من أجل دورى الأبطال




يستعد نادى لاتسيو الإيطالى لكرة القدم  بقيادة المدير الفنى بيولى للمواجهة المرتقبة أمام بايرن ليفركوزن الألمانى، خلال الدور التأهيلى لدور المجموعات من بطولة دورى أبطال أوروبا لموسم 2015/2016، وستقام مباراة الذهاب يوم 18 أغسطس الحالي، والإياب يوم 28 أغسطس.
وينوى صاحب المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى الإيطالى بالموسم المنقضى بتدعيم صفوف هجومه فى حال التأهل إلى دور المجموعات من دورى أبطال أوروبا.
وطبقًا لتقارير صحيفة (لاجازيتا ديللو سبورت) الإيطالية يفاضل نادى روما بقيادة الرئيس لوتيتو والمدير الفنى للفريق بيولى بين المهاجم الإيطالى المثير للجدل دائمًا ماريو بالوتيلى والمهاجم البرازيلى الأسبق لميلان ألكسندر باتو..يرغب نادى ليفربول التخلص من مهاجمه ماريو بالوتيلي، عقب خروجه من حسابات المدير الفنى للفريق برندان رودرجرز.
ويفكر لاتسيو فى ضمه لكن العائق الوحيد أمامهم هو الراتب السنوى المرتفع للاعب، حيث يحصل ماريو على 6 ملايين يورو راتب سنوي.
وفى حال قرر لاتسيو التعاقد مع اللاعب سيقوم ليفربول بتحمل 60% من راتب اللاعب من أجل التخلص منه فى ظل عدم رغبت العديد من الأندية التعاقد معه.
وعرض وكيل أعمال اللاعب مينو رايولا عرضًا على لاتسيو بالتعاقد مع بالوتيلى على سبيل الإعاره مقابل 2 مليون يورو مع أحقية الشراء نهاية الموسم مقابل 18 مليون يورو.
أما بخصوص المهاجم البرازيلى باتو المعار إلى ساو باولو الذى صرح من قبل رغبته فى العودة إلى الدورى الإيطالى من جديد، يفكر لاتسيو بجلب اللاعب مقابل 8 مليون يورو.