الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

موبينيل وMozilla تطلقان سمارت فون Alcatel Klif بـ275 جنيها

موبينيل وMozilla تطلقان سمارت فون Alcatel Klif بـ275 جنيها
موبينيل وMozilla تطلقان سمارت فون Alcatel Klif بـ275 جنيها




فى عرض غير مسبوق فى السوق المصرية اطلقت شركة موبينيل (المملوكة لمجموعة أورانج الفرنسية) لجميع عملائها سمارت فون «Klif»الجديد من Alcatel.
يوفر هاتف Klif الجديد لعملاء موبينيل مميزات السمارت فون المتعددة مثل إرسال واستقبال البريد الالكترونى فى كل وقت ومن أى مكان، تصفح جميع مواقع الانترنت المفضلة، التواصل مع الأصدقاء والزملاء عبر المواقع الاجتماعية وكل ذلك بسعر لا يقبل المنافسة.
يعتبر هاتف Klif اول سمارت فون فى السوق المصرية يستخدم نظام تشغيل FireFox OS الجديد وهو مجهز بشاشة 3.5 إنش بدرجة وضوح 320 ×480 بيكسل، ذاكرة داخلية بحجم 512 MB قابلة للتوسع عن طريق MicroSD، كاميرا خلفية بدقة 2 ميجابكسل مع فلاش LED، كما يتوفر فى هاتف Klif راديو FM فضلا عن WiFi وبلوتوث وGPS وخدمات الجيل الثالث. وعلاوة على ذلك، فإن هاتف Klif الجديد يمكن العملاء من استخدام شريحتين SIM كما أنه يدعم الإصدار 2.0 من نظام FireFox OS التابع لشركة Mozilla
تقدم موبينيل سمارت فون Klif لكل عملائها مع خط كنترول فرى بسعر خاص 275 جنيها كما يحصل العميل على الاشتراك الشهرى مجانا لمدة 6 شهور، خلال السنة الاولى بنظام شهر عليك وشهر علينا.
ويمكن للعميل تشغيل خطه على نظام كنترول فرى 15، كما يمكنه التحويل للباقة الاعلى وهي كنترول فرى 40 حيث يسترد العميل كامل القيمة المدفوعة مع Klif فى صورة 6 شهور مجانية.