الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

موسى يهاجم القرضاوى وموزة عقب وصفها بأم المؤمنين

موسى يهاجم القرضاوى وموزة عقب وصفها بأم المؤمنين
موسى يهاجم القرضاوى وموزة عقب وصفها بأم المؤمنين




كتب - محمد قبيصى


 انتقد الإعلامى أحمد موسى، تصريحات يوسف القرضاوى مفتى الإرهاب والتى قال فيها إن زوجة أمير قطر السابق الشيخة موزة هى من أنظف وأرقى وأشرف نساء المؤمنين ووصفها بأنها أم المؤمنين.
ووصف أحمد موسى خلال برنامج «على مسئوليتى» الذى يذاع على قناة «صدى البلد»، هذه التصريحات بأنها نوع من التخاريف،  مستنكراً تشبيه القرضاوى للشيخة موزة بأم المؤمنين السيدة عائشة.
وأضاف موسى أنه يحترم المشاهدين ولا يريد أن يصدر ألفاظاً خارجة فيما يتعلق بهذا الامر، مضيفاً: «هذا الرجل على مرمى من القبر وسيواجه مصيره.. فكيف عليه أن يصدر مثل هذه الاقاويل؟!».
وطرح الإعلامى أحمد موسى سؤالا مهما وخطيراً على مشاهديه، حول مدى تأييدهم حل الأحزاب الدينية فى مصر، باعتباره سؤالاً يتعلق بمستقبل الدولة، وذكر منها أحزاب، النور، الوطن، البناء والتنمية، الوسط، الفضيلة، الشعب، مصر القوية، الحزب الإسلامى، الإصلاح والنهضة، الراية، وأشار موسى إلى أن هناك مطالب فى الشارع لحلها، حيث إن الدستور ينص على عدم وجود أحزاب على أساس دينى، مضيفاً أنه يريد معرفة رأيهم حول هذه القضية، مطالباً الجمهور بإرسال رسائل اليوم وغداً لإبداء الرأى حول هذا الأمر، خاصة أن الشعب هو صاحب القرار وما يريده يُنفذ.