الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

طلاب مصريون بالصين يتطوعون بترجمة زيارة مرسي




في لفته وطنية تظهر المعدن الأصلي للشباب المصري، تطوع عشرات الشباب والفتيات من الطلبة المصريين الدارسين بالجامعات الصينية، لمرافقة للوفد المصري من الوزراء ورجال الأعمال أثناء زيارة الرئيس محمد مرسي التي بدأت أمس للصين، للمساعدة وتقديم الترجمة الفورية لأعضاء الوفد وتذليل جميع العقبات الخاصة بالإجراءات داخل الصين، التي تحتاج للتواصل مع الجانب الصيني باللغة الصينية.
 
وقد أعرب الشباب المصري عن سعادتهم بالمشاركة في خدمة وطنهم وتقديم المساعدة لإنجاح هذه الزيارة المهمة للرئيس المصري والوفد المرافق له، معربين عن فخرهم بما يقدمونه خدمة لوطنهم مصر والمشاركة في جهود المسئولين المصريين في دفع أواصر التعاون مع الجانب الصيني بما يعود بالنفع علي البلدين.
 
وحرص الشباب المصري علي التواجد في بداية الفعاليات وتقديم خدمات الترجمة، وارشاد أعضاء الوفد المصري إلي قاعات الاجتماعات وأماكن الحضور، والتوجه إلي أماكن اقامة الوفود وقاعات الاجتماعات بالعاصمة الصينية بكين، كما حرص الشباب علي وضع "دبوس" العلم المصري علي ملابسهم، كنوع من الافتخار بمصريتهم وما يقدمونه من المشاركة في خدمة وطنهم بشتي السبل.
 
يذكر أن مجموعة من الشباب الصيني من الدارسين للغة العربية شاركوا زملاءهم المصريين في التطوع لأعمال الترجمة بالنسبة للوفد المصري، والتنسيق مع نظرائهم من الجانب الصيني.