الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

يسرا من لندن: أعاني من الضعف والأنيميا بعد الجراحة.. وقبلاتي للشعب المصري




أكدت الفنانة يسرا في اتصال هاتفي مع «روزاليوسف» من لندن أن حالتها الصحية أصبحت مستقرة بعد إجرائها مؤخراً العملية الجراحية في الأمعاء وكان من الضروري أن تقوم بعدها برحلة علاجية في الخارج وتلقي العلاج المناسب بعد هذه الجراحة الدقيقة التي خضعت لها.
وأوضحت يسرا أنها اضطرت للسفر إلي لندن للعرض علي عدد من الأطباء المتخصصين، وأضافت: إنها سوف تتجه من بريطانيا إلي فرنسا خلال ساعات للعرض علي مجموعة أخري من الأطباء هناك، للاطمئنان علي حالتها الصحية بشكل نهائي، وقالت يسرا: إنها سوف تقضي في العاصمة الفرنسية يومين لتكمل فترة النقاهة لتعود بعدها إلي مصر مباشرة.
يسرا وجهت رسالة إلي محبيها قائلة: أشكر كل من حاول الاتصال بي للاطمئنان علي حالتي الصحية ومن قاموا بالدعاء لي وأشعر بحالة من الحب من جمهوري وأرسل قبلة كبيرة لكل المصريين، وأطالب «روزاليوسف» أن تطمئن الجميع علي حالتي لأنني بالفعل أشعر بتحسن كبير وما أعاني منه حالياً هو بعض الضعف والأنيميا وهذا من تبعات الجراحة التي أجريتها في الأمعاء، ولكن الحمد لله أصبحت بخير وسوف أعود إلي بلدي خلال أيام قليلة.
يذكر أن الفنانة إلهام شاهين تصاحب صديقتها يسرا في هذه الرحلة العلاجية التي اقتربت من الشهر.
آخر أعمال الفنانة يسرا مسلسل «شربات لوز» الذي تم عرضه مؤخراً في شهر رمضان ولم تتمكن من الاحتفال بنجاحه بسبب أزمتها الصحية مما جعلها تنتقل للمستشفي قبل أن تشاهد الحلقات الأخيرة مع الجمهور.