الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

العوا يتلقي رسالة تهديد بالكشف عن علاقته بأمن الدولة




تلقي د. محمد سليم العوا المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية رسالة تهديد غامضة تتعلق بأسراره وعلاقة التعاون بينه وبين جهاز أمن الدولة المصري وحزب الله في لبنان ومجموعات من الحرس الثوري من إيران.
 
 
ولفتت الرسالة التي نشرتها وكالة أنباء الشرق الأدني إلي أن العوا بذل جهودًا حثيثة للتعرف علي مصدرها حيث أجري مجموعة من الاتصالات مع جهات لبنانية معنية في محاولة لقياس رد فعلها بعد أن تم الكشف عن هذه التسريبات.
 
 
وكشفت الرسالة عن قيام العوا بدور في التحرك الدائم ما بين جميع الأجهزة والأنشطة الداخلية بل وبين أجهزة الحكم المختلفة لافتة إلي توسطه فيما بين الإمارات وإيران حول موضوع الجزر والدعوة التي وجهت إلي نصر الله لزيارة أبو ظبي واعتذر عنها لأسباب تم الإشارة إليها.
 
 
وأشارت المذكرة إلي أن نصر الله قال إن الولايات المتحدة اتفقت مع عمان وقطر ودولة خليجية أخري علي تقسيم السعودية إلي أربع دويلات بهدف اضعافها واحتواء الجماعات الإسلامية بها وكذلك محاولات وليد جنبلاط التقرب إلي حسن نصر الله برسالة قال له فيها أرجو السماح لي بتقبيل لحيتك لعدم جرأتي علي تقبيل رأسك وأن تقبلين فعلاً لك والهدية التي قدمها الأخير للرئيس المخلوع حسني مبارك.