الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

التيار الثالث يطلق حملة ضد أخونة الدستور فى المحافظات




 
فى الوقت الذى تواصل فيه الجمعية التأسيسية للدستور أعمالها أعلنت الأحزاب المدنية المشاركة فى تحالف التيار الثالث إطلاق حملة للتوعية بمخاطر الهيمنة الاخوانية على الدستور ومحاولة الاسراع فى الانتهاء من صياغته قبل حكم القضاء.
 
من جانبه قال عماد عطية عضو الهيئة العليا بحزب التحالف الشعبى الاشتراكى: إن تحالف «التيار الثالث» قرر اطلاق حملة للتوعية بالدستور فى المحافظات خلال أيام فى العديد من المحافظات، لافتاً إلى أنه فى الاجتماع الاخير للقوى والاحزاب السياسية تم الاتفاق على اطلاق الحملة من محافظة القاهرة إلى باقى المحافظات.
 
وأكد عطية أن احزاب التيار الثالث اتفقت على تحمل تكاليف تمويل هذه الحملة من خلال تولى كل حزب لعقد عدد من المؤتمرات وتكليف أماناته بتنظيمها وتجهيزها لتسهيل مهمة عقد اكبر عدد من اللقاءات والمؤتمرات، لافتاً إلى أن عطية أشار إلى أن الاحزاب المشاركة هى ضد التحالف الشعبى الاشتراكى والمصرى الديمقراطى الاجتماعى والدستور والمصريين الاحرار والجبهة والتجمع والناصرى والكرامة وحملة حمدين صباحى وحملة خالد على.
 
وأضاف عضو الهيئة العليا للتحالف الشعبى الاشتراكى أن التيار يعمل على التشاور للوصول إلى أداة للضغط حول اصدار قانون جديد للانتخابات يرضى جميع الاطراف والقوى السياسية خلال الفترة المقبلة.