الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

8 ملايين جنيه فاتورة يدفعها الإسماعيلى بسبب الحضرى!

8  ملايين جنيه فاتورة يدفعها الإسماعيلى بسبب الحضرى!
8 ملايين جنيه فاتورة يدفعها الإسماعيلى بسبب الحضرى!




كتبت - رحاب الصادق


كثف أحمد حسام «ميدو» المدير الفنى للإسماعيلى محاولاته لاقناع عصام الحضرى حارس الفريق السابق للبقاء ضمن صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل ولمدة موسمين يأتى ذلك بسبب احتياجه الشديد له بعد عملية الإحلال والتجديد التى تشهدها صفوف الإسماعيلى عقب نهاية الموسم الماضى.
يذكر أن الحضرى أضاع على الإسماعيلى مبلغ 8 ملايين جنيه قيمة بيع الحارس محمد عواد لوادى دجله خلال فترة الانتقالات الصيفية حيث إن غموض موقف الحضرى مع الإسماعيلى وإصراره على الرحيل إلى مصر المقاصة مع عدم ايجاد البديل دفع إدارة الدراويش لعدم بيع عواد.
ضعف إدارة الإسماعيلى أمام الحضرى وموافقتهم الفورية على رحيله حرمت النادى من المبلغ أو على الأقل تسويق الحضرى إلى دجلة الذى يرى فى السد العالى مشروعاً اقتصادياً كبيراً له بعد اعتزاله كرة القدم.. ولو نجح ميدو فى اقناع الحضرى بالاستمرار فى الإسماعيلى سيكون مكسباً كبيراً للدراويش.
على جانب آخر طالب ميدو من لاعبيه بعدم الإفراط فى الفرحة بعد الفوز على الفريق الليبى بخمسة أهداف دون رد فى الجولة الثانية لبطولة شمال إفريقيا مطالبا لاعبيه بنسيان نتيجه المباراة والتركيز فى اللقاء المقبل المهم والقوى أمام فريق الإفريقى التونسى العنيد.. مشددا على لاعبيه بالظهور بنفس المستوى والأداء فى لقاء الغد أمام الإفريقى.. كما أمر صرف مكافاة فوريه قيمتها 100 دولار للصاعد باهر المحمدى على مستواه المتميز ياتى هذا تشجيعا للاعب فى ظهوره الأول مع الدراويش.  
هذا ويواصل الفريق تدريباته استعدادا للقائه الختامى أمام فريق الإفريقى التونسى وهو اللقاء الذى سيحدد ترتيب الفريق.