الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

احتفال «متعب» بهدفى الشرطة يثير الغضب فى الأهلى

احتفال «متعب» بهدفى الشرطة يثير الغضب فى الأهلى
احتفال «متعب» بهدفى الشرطة يثير الغضب فى الأهلى




 كتب - عمر عبدالحفيظ


أثار عماد متعب مهاجم فريق الكرة بالأهلى حالة من الجدل بسبب الغضب الشديد التى ظهرت على ملامح وجهه واشاراته عقب الهدف الثانى الذى سجله فى مرمى اتحاد الشرطة خلال اللقاء الذى جمع بين الفريقين أمس الأول ضمن منافسات دور الـ8 لبطولة كاس مصر.. المدير الفنى للأهلى فتحى مبروك اعتبر ان هذه الاشارات له ولباقى اعضاء الجهاز بسبب جلوسه على دكة البدلاء وعدم مشاركته كلاعب أساسى وأن أبرز دليل على هذا الأمر أنه حاول ان يتحدث معه بعد الهدف إلا أن اللاعب تجاهله تماما وعلى الفور أجرى المشرف على الكرة علاء عبدالصادق اتصالا بمتعب بعد المباراة ليستفسر منه عن الرسالة.. لماذا؟.. ولمن  هذه الاشارة؟.. إلا أن متعب أكد له أنه يمر بفترة عصيبة وأنه تعرض لضغوط شديدة وأنه لا يقصد الإساءة للجهاز الفنى للأهلى وطلب منه عبدالصادق توضيح هذا الأمر إعلاميا وسمح له بالظهور رغم قرار منع اللاعبين من الكلام وهو القرار الذى طبق أيضا على المدير الفنى فتحى من جانب المشرف على الكرة حيث تم منعه من الحديث عقب العودة من رحلة تونس قبل أن يتراجع عبدالصادق ويسمح له بالحديث بعد مباراة الشرطة.. وقال مبروك خلال المؤتمر الصحفى أن لقاء الشرطة إعداد جيد لمباراة الترجى فى بطولة الكونفيدرالية وأنه سعيد بجاهزية جميع اللاعبين وخاصة خط الهجوم أنطوى وأيفونا ومتعب وتنمى عودة عمرو جمال..كما أكد أن فريقه يسعى إلى حسم التاهل من تونس ورفض رحيل أحمد عبدالظاهر وقال إنه باقى مع الفريق الأحمر.. ويعود اليوم فريق الأهلى إلى التدريبات بعد الراحة التى منحها الجهاز الفنى للاعبين بالأمس لالتقاط الأنفاس بعد مواجهة الشرطة حيث سيخوض الفريق تدريباته صباحا بعد ان تم تعديل موعد المران نظرا لتعديل موعد السفر والذى تم تقديمه 24 ساعة على ان تغادر البعثة القاهرة غدا لمواجهة الترجى التى ستقام يوم السبت المقبل وينتظر المدير الفنى تقريرا طبيا نهائيا عن حالة الخماسى عمرو جمال وصالح جمعه وباسم على وأحمد فتحى وحسين السيد للتاكد من جاهزيتهم لمواجهة السبت المقبل.
على صعيد آخر نفى علاء عبدالصادق أن يكون قد أدلى بأية تصريحات إعلامية أو صحفية بشأن وجود مفاوضات مع مدير فنى أجنبى جديد لتولى مهمة تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة مؤكداً أن هذا الكلام لا أساس له من الصحة.
وشدد عبد الصادق على أن كل الدعم من لجنة الكرة لفتحى مبروك الذى يسير بشكل جيد مع الفريق منذ توليه المهمة خلفا للاسبانى جاريدو.
جدير بالذكر أن الفترة الاخيرة شهدت طرح أكثر من اسم لمدرب أجنبى لتولى قيادة الأهلى منهم البرتغالى مانويل جوزيه ومواطنوه فييرا وبيتر كيروش والهولندى مارك فوتا والأمريكى بوب برادلى.