الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رئيس لجنة التعاقدات يتقدم باستقالته اعتراضًا على الصفقة.. وأبو السعود يسعى لضم ريكو الشرطة

رئيس لجنة التعاقدات يتقدم باستقالته اعتراضًا على الصفقة.. وأبو السعود يسعى لضم ريكو الشرطة
رئيس لجنة التعاقدات يتقدم باستقالته اعتراضًا على الصفقة.. وأبو السعود يسعى لضم ريكو الشرطة




كتبت - رحاب الصادق


حسم مجلس اداره النادى الاسماعيلى صفقة استعارة اللاعب محمود عبدالرازق شيكابالا لمدة موسم واحد من النادى الزمالك وذلك بعد ان تحمل اللاعب 50 ألف دولار من جيبه الخاص دفعها للزمالك لإنهاء ازمته مع ناديه البرتغالى على أن يتم خصمها من مستحقات إعارته للإسماعيلى مقابل 150 ألف دولار سيحصل عليها نادى الزمالك من الدراويش.. ومن المنتظر ان يرتدى شيكا قميص رقم 10 بداية من الموسم الجديد وذلك بعد موافقة باقى اللاعبين، وسينضم اللاعب إلى مران الفريق مع بداية فترة إعداد الدراويش للموسم المقبل بداية من يوم 14 اكتوبر القادم.
 يذكر أن البيت الابيض قام بشراء شيكابالا من نادى سبورتنج لشبونة وإعارته للنادى الاسماعيلى لرفض المدير الفنى الحالى للزمالك تواجده مع الفريق الموسم المقبل.
فى نفس السياق ترى جبهة المعارضة ان صفقه شيكابالا هى تنفيذ لأوامر أحمد حسام ميدو المدير الفنى الذى لايستطيع محمد أبوالسعود رئيس النادى رفض طلباته لذلك تقدم الدكتور محمد جمال عضو لجنة التعاقدات بالنادى باستقالته من منصبه بسبب رفضه لفكرة إعارة اللاعب خاصة وأنه كان يطلب شرائه نهائيًا معلنًا أن الاسماعيلى ليس صالة جيم لتجهيز وتأهيل  اللاعبين للزمالك بينما وضح ابو السعود وجهة نظره فى صفقة استعارة شيكابالا من نادى الزمالك لمدة عام هى صفقه ناجحة لتعويض النقص العددى فى خط وسط مهاجم وسيعطى الفرصة لتألق الفريق من مكان يحتاج تدعيمًا.
مشيرًا إلى ان الاسماعيلى لا يمكنه ان يتحمل قيمة صفقة  شراء شيكابالا من النادى البرتغالى لارتفاع سعره حيث تبلغ 750 ألف دولار وهو مبلغ لاتستطيع أن تتحمله خزانة النادى فى الوقت الحالى.. مؤكدًا  انها أمور داخلية لا يعلمها من يعترض على الصفقة التى يراها جيدة وناجحة للغاية.
أضاف أبو السعود: إن هناك محاولات لشراء اللاعب صلاح ريكو من نادى اتحاد الشرطة بالاضافة لأحد اللاعبين المصريين بجانب الافريقى جبرى الذى يخضع لبرنامج خاص  لتأهيله  اما بخصوص الحارس عصام الحضرى  هناك محاولات من ميدو لاقتناعه بالبقاء بالاسماعيلى وإستعادته من نادى وادى دجلة.