الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اليوم.. الأهلى يتوجه إلى تونس لمواجهة الترجى

اليوم.. الأهلى يتوجه إلى تونس لمواجهة الترجى
اليوم.. الأهلى يتوجه إلى تونس لمواجهة الترجى




كتب - عمر عبدالحفيظ


 تغادر القاهرة اليوم بعثة فريق الكرة بالاهلى متجهة الى تونس استعدادا لمواجهة الترجى على ملعب رادس فى خامس جولات دورى المجموعات لبطولة الكونفدرالية والمقرر لها السبت المقبل.
ويرأس البعثة هشام العامرى عضو مجلس الادارة وحرص المدير الفنى فتحى مبروك على اصطحاب جميع لاعبيه الجاهزين لهذه المواجهة الحاسمة بشكل كبير لتأهل الفريق الأحمر إلى دور نصف النهائى.
وكان الاهلى قد أدى مرانه الاخير فى القاهرة بالأمس وسط ترقب لحالة الثنائى أحمد فتحى الذى تعرض لاجهاد فى الضامة وحسين السيد الذى عانى من آلام فى العضلة الخلفية خلال مباراة الشرطة الأخيرة الى جانب حالة عمرو جمال الذى اصبحت محيرة فى الفترة الاخيرة  بسبب تجدد آلام اللاعب وهو ما دفع الجهاز الطبى إلى إجراء فحوصات طبية للاعب على الركبة اليسرى وفى نفس موضع إصابته القديمة بالرباط الصليبى.
وإلى ذلك هدد مسئولو الاهلى بالتصعيد فى حالة صدور قرار من لجنة شئون اللاعبين بايقاف احمد الشيخ المنتقل حديثا الى القلعة الحمراء قادمًا من مصر المقاصة وحرص مسئولو الاهلى على الدفاع بكل قوة عن اللاعب بعد أن تم التلميح اعلاميًا بإيقافه أربعة اشهر وهو ما رفضه مسئولو الأهلى واعتبروا ان أى قرار يصدر بإيقاف اللاعب هو قرار ظالم لاسيما ان اللاعب اكد فى التحقيقات التى اجريت داخل الجبلاية انه وقع للزمالك ولكن توقيعه كان فى ديسمبر الماضى بما يعنى ان العقود التى قدمها الزمالك بتاريخ يوليو هى عقود قديمة لا يتم العمل بها وفقا لتعليمات الاتحاد الدولى لكرة القدم.. كما اكد مسئولو المقاصة أمام لجنة التحقيق فى اتحاد الكرة ان عقود الزمالك مع الشيخ باطلة.
ولوح مسئولو الاهلى بالرد على اى عقوبة تصدر من خلال قرار سريع وهو ما ستتم دراسته داخل مجلس الادارة وهناك اقتراحان الاول اللجوء الى الفيفا اما الاقتراح الثانى هو الانسحاب من المسابقات المحلية بداية من بطولة كأس مصر.. يذكر أن هناك أنباء قوية ترددت داخل اتحاد الكرة عن إيقاف أحمد الشيخ 4 أشهر تبدأ من تاريخ إحالته للتحقيق فضلا عن تغريمه ماليا.