الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كوادرادو على أعتاب الرحيل عن تشيلسى.. ومورينيو ينوى إبرام 3 صفقات جديدة

كوادرادو على أعتاب الرحيل عن تشيلسى.. ومورينيو ينوى إبرام 3 صفقات جديدة
كوادرادو على أعتاب الرحيل عن تشيلسى.. ومورينيو ينوى إبرام 3 صفقات جديدة




يسعى نادى تشيلسى الإنجليزى للتخلص من مهاجمه الكولومبى الدولى كوادرادو والذى حل بديلاً للدولى المصرى محمد صلاح الذى تم إعارته فى يناير الماضى لفيورنتينا الإيطالى، وحاليًا معار إلى روما الإيطالى.
وأكدت صحيفة «ستاندرد» البريطانية أن جوزيه مورينيو المدير الفنى للبلوز يسعى للتخلص من كوادرادو، بعدما وجد أنه غير ملائم للفريق، ولم يتأقلم بشكل جيد فى الفترة الماضية.
ويسعى مورينيو لأن يجد العرض المناسب، حيث يريد إعارته لأحد الأندية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مع بند يتيح له الرحيل النهائى وكان كوادرادو قد فشل فى ترك انطباع جيد منذ قدومه من الفيولا فى الشتاء الماضى، مقابل 26 مليون إسترلينى، حيث يسعى تشيلسى للتخلص منه والتعاقد مع مهاجم آخر فى ظل اهتمام كبير من جانب يوفنتوس الإيطالى.
على جانب آخر حصل مورينيو على الضوء الأخضر من الملياردير الروسى رومان آبراموفيتش مالك النادى للتحرك من أجل تدعيم الفريق بثلاث صفقات من العيار الثقيل قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية الجارية، لمحو البداية الكارثية للفريق فى الدورى بالخسارة أمام مانشستر سيتى بثلاثية بعد التعادل مع سوانزى سيتى 2/2 فى الجولة الافتتاحية وذكرت صحيفة «ميرور» الإنجليزية أن مورينيو اقتنع بأن الصفقات التى أبرمها هذا الصيف غير كافية، حيث اكتفى بثلاث صفقات فقط هى آسمير بيجوفيتش ورادميل فالكاو وعبدالرحمن بابا لتعويض رحيل الثلاثى بيتر تشيك وديديه دروجبا وفيليبى لويس.
وأشارت إلى أن «السبيشيال وان» نقل لآبراموفيتش رغبته فى تدعيم 3 مراكز بثلاث صفقات قبل نهاية أغسطس الجارى، وهم قلب الدفاع ولاعب ارتكاز الوسط إضافة إلى رأس الحربة.