الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المحلة يرفع سعر مهاجمه الدولى لـ5 ملايين جنيه




 
طلب أحمد مجدى لاعب وسط المنتخب الأوليمبى ونادى غزل المحلة من السماسرة وبعض وكلاء اللاعبين البحث له عن عروض احتراف خارجية، على خلفية تألقه فى الدقائق المحدودة التى شارك فيها الفريق الوطنى خلال أوليمبياد لندن.

 
جاء طلب مجدى بسبب تعنت إدارة ناديه رفضها التام التفريط فيه لأى ناد محلى، بعد أن تلقى عدة عروض جادة كان اخرها من المصرى البورسعيدى ومن قبله الزمالك. غزل المحلة الذى يصارع الهبوط دائما فى كل موسم وعد مدافعه الدولى بمحاولة تحسين الأمور المالية، تحديدا له عن طريق تعديل عقده مع الفلاحين شرط البقاء للموسم المقبل، وهو ما لم يصدقه مجدى فقرر الانتقال للاحتراف الخارجى إما للاستمرار فيه أو للعودة مجددا للدورى المصرى فى حال عودته من الأساس على أن تكون هذه المرة للنادى الذى يحدده المدافع الدولى بنفسه.

 
كان مجلس إدارة نادى غزل المحلة قد قطع جميع طرق الأندية الراغبة فى ضم نجمها الدولى ووضعت تسعيرة تعجيزية وصلت إلى 5 ملايين جنيه.

 
يتزامن ذلك مع محاولات لإبراهيم يوسف المدير الفنى لفريق الكرة الأول بإقناع أحمد مجدى وسط صفوف الفلاحين الموسم المقبل مع ترضيته أملا فى الحفاظ على قوام الفريق.

 
ويواصل فريق الكرة بنادى غزل المحلة تدريباته اليومية بشكل منتظم، كما يختبر الجهاز الفنى أعدادًا قليلة من اللاعبين بعد أن أعلنت الإدارة تقشفها المادى بهدف سد الثغرات وشراء العدد الكفيل بتكوين فريق متماسك فى المسابقة المحلية وفقا للإمكانيات المتاحة.

 
من بين المعروضين من السماسرة المدافع التونسى حمدى رويد وسبق له اللعب فى صفوف الصفاقسى التونسى فى محاولة من الجهاز الفنى بقيادة إبراهيم يوسف سد الثغرات فى المنطقة الخلفية تحديدا والتى تعانى من قصور شديد فى مركزى المساك والليبرو بالإضافة إلى حارس مرمى مميز جار البحث عنه.