الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حازم والجناينى يتقدمان باستقالتيهما من مجلس الزمالك وجاسر فى الطريق




 
 تفاقمت أزمة مجلس ادارة نادى الزمالك بعد قيام الثنائى عمرو الجناينى وحازم إمام عضوى المجلس على تقديم استقالتهما المسببة لينضما الى روكسان محمد حسن حلمى زامورا وهو ما أجبر باقى  أعضاء المجلس  على الغاء الاجتماع الذى كان من المقررعقده أمس الأول لجلسة الثلاثاء المقبل فى اللثالث من الشهر الجارى لحين اكتمال النصاب وعودة ممدوح من اجازته بأسبانيا وهانى العتال الذى يرأس بعثة فريق كرة اليد بقطر.
 
يأتى هذا فى الوقت الذى يهدد فيه المهندس رؤوف جاسر بالاستقالة هو الاخر بعد الهجوم الذى تعرض له من جانب أعضاء المجلس وأعضاء النادى عقب تصريحاته التى تم اعتبارها مسيئة للزمالك وتكشف أن هناك خلافات  بين أعضاء مجلسه.
 
من جانبه أكد اللواء صبرى سراج نائب الرئيس أن تقديم الثنائى حازم والجناينى لاستقالتهما خرقا للديمقراطية لأن القرار الذى تم اتخاذه بتعيين دروفان فييرا جاء بالاغلبية بعد التصويت عليه داخل مجلس الادارة وانه كان يجب عليهما احترام راى الاغلبية. 
 
يأتى هذا فى الوقت الذى لوح فيه حازم إمام بإمكانية عدوله عن الاستقالة بشرط تعيين لجنة تدير شئون فريق الكرة من رموز اللعبة يكون لها صلاحيات واسعة يتم وضعها فى الاعتبار عند اتخاذ اى قرار. 
 
من ناحية اخرى يعقد الدكتور عبد الله جورج سعد رئيس لجنة التعاقدات اجتماعه مع مسئولى حرس الحدود لحسم صفقة أحمد عيد عبد الملك بعد اتفاقه مع اللاعب على ارتداء الفانلة البيضاء لمدة ثلاثة مواسم مقابل 10 ملايين جنيه ويسعى جورج لاقناع الحرس بتخفيض المقابل المادى الذى طلبوه إلى 2 مليون جنيه.  كما سيتم حسنم موقف المدرب المساعد  بعد إصرار اسماعيل يوسف على الاستقالة حيث تم ترشيح عبد الحليم على وطارق السيد وسامى الشيشينى وعفت نصار وحسام عبدالمنعم.
 
من ناحية أخرى يؤدى الفريق تدريبه الأساسى فى الثامنة من مساء اليوم على ملعب استاد الكلية الحربية قبل 48 ساعة من لقائه امام تشيلسى فى خامس الجولات الافريقية بدورى ابطال افريقيا حيث يسعى الجهاز الفنى للوقوف على مستوى اللاعبين واستيعابهم للطريقة التى سيواجهون بها الفريق الغانى واختيار التشكيل الامثل فى ضوء المتغيرات الجديدة بعد تأكد ايقاف أحمد جعفر وألكسيس وأحمد حسن بقرار من الاتحاد الافريقى وإصابة نور السيد بالاضافة لاستبعاد رزاق اوموتيوسى المنقطع عن التدريبات منذ لقاء مازيمبى. 
 
وتقرر أن يعلن المدير الفنى اسماء لاعبيه المرشحين للدخول فى المعسكر المغلق عقب تدريب اليوم على أن يؤدون تدريبهم الاخير غدا على ملعبهم بميت عقبة قبل التوجه للمبيت بأحد فنادق مصر الجديدة القريبة من استاد الكلية الحربية. 
 
وكانت ادارة النادى استكملت الدفعة الثالثة للاعبى الفريق   وحرص إبراهيم يوسف على عقد اجتماع مع اللاعبين طالبهم فيه بالدفاع عن فانلة  النادى ومحاولة مصالحة الجماهير فى لقاءى تشيلسى والأهلى.
 
توجه علاء مقلد مدير عام نادى الزمالك إلى وزارة الشباب والرياضة للاستنجاد بالعامرى فاروق من أجل حل أزمة ملعب مباراة الفريق أمام تشيلسى الغانى بعد أن رفضت إدارة نادى الكلية الحربية استضافة اللقاء المزمع إقامته السبت المقبل، وهو نفس موقع إدارة استاد القاهرة التى رفضت لدواع أمنية.