الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«عكاشة» للإبراشى: سجنى تجربة فريدة واستفدت منها كثيرا

«عكاشة» للإبراشى: سجنى تجربة فريدة واستفدت منها كثيرا
«عكاشة» للإبراشى: سجنى تجربة فريدة واستفدت منها كثيرا




قال الإعلامى توفيق عكاشة، صاحب قناة الفراعين فى أول تعليق له على حبسه، إن قرار حبسه لمدة 5 أيام لاتهامه بسب طليقته، كانت تجربة فريدة واستفاد منها كثيرا.
وقدم عكاشة، فى مداخلة هاتفية لبرنامج «العاشرة مساء الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى على قناة دريم 2، اعتذاره لجميع الإعلاميين الذين هاجمهم، لاعتراضهم على تقييد الحريات.
ونفى عكاشة قيامه بلقاء أى من قيادات الجماعة الإرهابية، داخل السجن، مقدما الشكر لوزارة الداخلية على تطبيق لوائح السجون، ومعاملة المحبوسين طبقا لحقوق الإنسان.
وأضاف عكاشة أن المستشار مرتضى منصور رئيس النادى الزمالك، والكاتب مصطفى بكرى، البرلمانى السابق، هما اللذان قاما بزيارته خلال فترة حبسه، مؤكدا أن قرار القبض عليه لم يكن صادرًا من وزير الداخلية، وأن السبب فى هجومه على وزير الداخلية هو قرار رفع الحراسة عنه..
وقال إنه خلال الخمسة أيام الماضية لم ينم سوى خمس ساعات بسبب ارتفاع درجات الحرارة ومحتاج أنام شويه» موضحا إنه فوض أمره إلى الله، ولن يسعى للانتقام من أحد».
ووجه عكاشة، الشكر لوزارة الداخلية ومصلحة السجون على المعاملة الآدمية التى حظى بها خلال فترة تواجده بالسجن،.
وأضاف أن «حبسه تسبب فى انهيار البورصة».
يذكر ان محكمة جنح مستأنف شمال القاهرة، كانت قد قضت بقبول استشكال الإعلامى توفيق عكاشة على حبسه شكلا، لحين الفصل فى الطعن على الحكم الصادر ضده بالحبس 6 أشهر لاتهامه بتبديد منقولات الزوجية
وسادت حالة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعى عن كون سجن عكاشة ساهم فى خسائر بالبورصة».