السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عدوى يزور المصابين

عدوى يزور المصابين
عدوى يزور المصابين




قام  الدكتور عادل عدوى وزير الصحة أمس بزيارة مستشفى النيل للتأمين الصحى حيث اطمأن على حالة المصابين وتأكد من تلقيهم كامل الرعاية الطبية كما تأكد من جاهزية المستشفى كما اطمأن على خروج ١٩ حالة لتحسنها من أصل ٢٧ تم نقلهم لمستشفى النيل وكان الحادث الإرهابى الذى وقع فى الساعات الاولى من أمس قد أدى لوقوع ٢٩ إصابة تم نقل ٢٧ منهم لمستشفى النيل للتأمين الصحي 
  وتتراوح الإصابات بين شظايا بأجزاء مختلفة من الجسد وجروح قطعية بالأطراف واشتباه كسور بالأطراف واشتباه ما بعد الارتجاج وجار متابعة الحالات. كشف الدكتور محمد لاشين وكيل وزارة الصحة بالقليوبية أن 20 حالة من الحالات المصابة خرجت من المستشفى لاستقرار حالتها الصحية واستمرار احتجاز 7 حالات منهم حالة فى مستشفى معهد ناصر واحتجاز حالة بالعناية المركزة لسوء حالتها وتأثرها بالانفجار الشديد الذى ضرب المبنى مؤكدًا أن الحالات مستقرة ولا توجد وفيات.
وأعلن لاشين عن أسماء المصابين هم: «رجب كامل»، و«رجب محمد عبدالحفيظ» و«صلاح عمر صلاح» و«مينا كرم ثابت» و«وهيبه محمد السيد» و«أشرف سيد» و«ممدوح محمد عبدالحميد» و«وائل نادى عبد العليم» و«عمرو ابراهيم حامد» و«رجب رمضان محمد» و«السيد محمد عليان» و«سيد خالد» و«مكرم عوض» و«محمد احمد» و«خالد شحات محمود» و«سلام محمود احمد» و«فهمى محمد» و«أحمد يوسف» و«منى حمدى» و«محمد صلاح» و«أمنية على أبوزيد» و«محمد سلام محمد» و«عطاالله محمد عطا الله» و«محمد محفوظ» و«على سامى على» و«حليم محمد احمد» و«خالد على محمود» و«رضا محمد احمد» و«محمد صلاح خليل».
وأضاف وكيل الصحة إن جميع الحالات اصابتهم ما بين جروح وخدوش بالوجه. موضحا أنه تم رفع حالة الطوارىء القصوى فى جميع مستشفيات المحافظة وخاصة فى مستشفيات شبرا الخيمة وقليوب.