الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

النور: دورات تثقيفية لمرشحى الحزب ومن المحتمل استبعاد بعضهم

النور: دورات تثقيفية لمرشحى الحزب ومن المحتمل استبعاد بعضهم
النور: دورات تثقيفية لمرشحى الحزب ومن المحتمل استبعاد بعضهم




 كتب - محمود محرم
قال المهندس صلاح عبدالمعبود عضو الهيئة العليا لحزب النور، أن الحزب ينظم حاليًا دورات تدريبية وتثقيفية لمرشحيه المحتملين لخوض الانتخابات البرلمانية، على كيفية مناقشة القوانين والتشريعات، وكيفية التواصل الفعال مع المواطنين.
وأوضح عبدالمعبود، أن الحزب ينتظر إعلان اللجنة العليا للانتخابات عن موعد إجرائها، وتحديد مواعيد الدعاية الانتخابية، لبدء الحملة وعرض البرنامج الانتخابى للمرشحين، التزامًا منه بنص القانون.
من جانبه أوضح محمد صلاح خليفة المتحدث الإعلامى باسم الحزب  أن المجلس الرئاسى للنور ناقش التقارير النهائية  للمجمع الانتخابى المركزى حول أسماء مرشحى الحزب للانتخابات البرلمانية فى إطار التعديلات الأخيرة التى اقرها القانون الجديد.
وأشار خليفة إلى أن المجلس الرئاسى ناقش بحضور الدكتور يونس مخيون رئيس الحزب التجهيزات التى أعدتها اللجان النوعية بالحزب وصياغة برنامج الحزب الانتخابى مشيرا الى أن الاجتماع استعرض المشهد السياسى الحالى ورؤية الحزب للتطورات السياسية فى الداخل والخارج.
واكد شعبان عبدالعليم عضو المجلس الرئاسى لحزب النور على احتمالية استبعاد بعض المرشحين على المقاعد الفردية فى إطار خطة لإعادة تقييم مرشحى الحزب قبيل الانتخابات البرلمانية من خلال تقارير المجمعات الانتخابية التابعة للحزب لتقييم المرشحين وأدائهم داخل دوائرهم .