الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نيللى كريم: أنتظر «يوم للستات» وأتمنى تقديم جزء ثان من «so you think you can dance»

نيللى كريم: أنتظر «يوم للستات» وأتمنى تقديم جزء ثان من «so you think you can dance»
نيللى كريم: أنتظر «يوم للستات» وأتمنى تقديم جزء ثان من «so you think you can dance»




كتبت_ آية رفعت


نفت الفنانة نيللى كريم ما تردد حول تعاقدها مع ادارة برنامج «so you think you can dance» والذى قدمت الجزء الأول منه العام الماضي.. حيث قالت أنا لا أعلم شيئا عن وجود جزء ثان أم لا من البرنامج مؤكدة انه لم يتصل بها احد ليبلغها رغبتهم فى خوض جزء ثان منه رغم النجاح الذى حققه الأول.
وأضافت قائلة: «لم يتحدث معى احد عن أجزاء أخرى لكنه لو تم عرض الأمر على سأوافق بالتأكيد لأننى احببت تجربة البرنامج وأضاف لى الكثير. فأنا بدأت حياتى الفنية كراقصة باليه بالأوبرا المصرية وأعشق مشاهدة المواهب الجيدة فى مجال الرقص الحركى بمختلف مستوياته واشكاله، فهم يقدمون فنًا راقيًا وبشكل محترم».
وعن استمرارها بممارسة فن الباليه كهواية قالت نيللى: «ليست لدى أوقات فراغ من الاساس ولكن بين الحين والآخر احاول القيام ببعض التمرينات والتدريبات الخفيفة. وقد كنت ادرب الطلبة بمدرسة الباليه الخاصة بى بنفسى وتبنيت هذا المشروع لفترة. ولكن مع انشغالى بالفن والتصوير لم استطع التفرغ لها. وأنا لو لم أقدم عملى بشكل جيد وبتركيز وبامتياز لن اقدمه فلن اشغل نفسى بأكثر من مشروع فى وقت واحد واشتت انتباهى عنها جميعا».
من جانب آخر اكدت نيللى انها تنتظر استئناف تصوير فيلمها «يوم للستات» مع المخرجة كاملة أبو ذكرى حيث يتبقى لها اسبوع واحد للتصوير وقالت كريم انها سعيدة بالمشاركة بهذا العمل خاصة انه عمل مهم كما وصفته مضيفة انه من نوعية الافلام الحقيقية التى تعكس الواقع بشكل كبير وأنها عادة تفضل هذه النوعية من الافلام. وموضوعه يدور حول مجموعة من السيدات الشعبيات وينضممن لمركز شباب تابع للمنطقة التى يسكن بها ويخصص يوم للسيدات فقط. مؤكدة ان الفكرة والأحداث أعمق من القصة العامة لكنها تقوم بدور احدى السيدات الشعبيات اللاتى ينضمن لهذا اليوم.
وعن فكرة اهتمامها بالدراما على حساب السينما اجابت نيللى قائلة: «لا أقيس الامر بعدد الافلام السينمائية التى قدمتها فأنا من نوعية الناس الذين يقدمون عملا ناجحًا او لا ولست مع فكرة تقديم أدوار من أجل التواجد. وعن نفسى أرى أننى استطعت تقديم اعمال مهمة بالنسبة لى فى السينما. مثل «678» و«واحد صفر». بالاضافة إلى فيملى الذى اقوم بتصويره حاليا وهو «يوم للستات» واعتقد انه ايضا من الاعمال المهمة».
يذكر ان نيللى تنتظر تكريم اسرة مسلسلها «تحت السيطرة» بالمركز الكاثوليكى للسينما» خلال الاسابيع المقبلة. وقد اختارت نيللى خوض تجربة دراما رمضان الماضى بمسلسل واحد رغم تعاقدها على «واحة الغروب» مع الكاتبة مريم ناعوم ايضا. ونفت اعتذارها عن المسلسل قائلة: «لم اعتذر عنه لكنى لا ادرى ما السبب الاساسى فى تأجيل المسلسل والامر يسأل فيه المخرجة وشركة العدل المنتجة. وهو عمل مهم واتمنى ان يتم تقديمه فى اقرب وقت لكنى لا أستطيع الجزم اذا كان هو عملى المقبل ام لا لأننى لا اعلم ظروف الشركة المنتجة ومواعيد انتاجه».