الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى راحة 48 ساعة بعد مواجهة الترجى

الأهلى راحة 48 ساعة بعد مواجهة الترجى
الأهلى راحة 48 ساعة بعد مواجهة الترجى




كتب - عمر عبدالحفيظ


تعود عصر اليوم بعثة فريق الكرة بالاهلى إلى القاهرة بعد انتهاء مهمة الفريق الاحمر بمواجهة الترجى التونسى التى أقيمت أمس على ملعب رادس فى خامس جولات دورى المجموعات لبطولة الكونفدرالية.. واستقر المدير الفنى فتحى مبروك على منح لاعبيه راحة يومين بعد قرار الادارة برفض المشاركة فى البطولات التى ينظمها الاتحاد على أن يعود الاهلى من جديد إلى تدريباته استعدادا لآخر مواجهات دورى المجموعات أمام فريق الملعب المالى التى ستقام 13 سبتمبر المقبل وهى اول مباراة رسمية فى حالة اصرار الادارة على عدم المشاركة فى بطولة كأس مصر، وإن كانت هناك محاولات مكثفة لانهاء الازمة مع اتحاد الكرة.
ومن ناحية اخرى يترقب احمد عبدالظاهر مهاجم الاهلى ما ستسفر عنه المفاوضات الحمراء مع رامى ربيعة المحترف فى صفوف سبورتنج لشبونة البرتغالى الذى ينوى الاهلى التعاقد معة بشكل رسمى وقطع شوطا كبيرا فى المفاوضات مع نادى لشبونة لحسم الصفقة.. تعاقد الاهلى مع ربيعة سوف يدفع الجهاز الفنى مضطرا إلى الاستغناء عن لاعب من القائمة التى تضم 25 لاعبا وسوف يلجأ الاهلى إلى الاستبدال من أجل ضم ربيعة عن طريق التخلى عن لاعب من القائمة ليكون بديلا له ويعد الاقرب إلى الآن هو احمد عبدالظاهر الذى رفض فكرة البقاء مع الاهلى فى الموسم القادم بسبب وجود 6 لاعبين آخرين فى مركزه إلى جانب أن مؤشرات رحيله باتت واضحة فى الفترة الماضية بعد خروجه من حسابات المدير الفنى فى المباريات الرسمية فيما يضغط اللاعب من أجل العودة إلى انبى بمقابل مالى ضعيف فى الوقت الذى تمسك فيه الاهلى 4 ملايين جنيه من اجل الاستغناء عنه للفريق البترولى.
وفيما يتعلق بأزمة أحمد الشيخ وجه المشرف على الكرة بالاهلى تحذيرا شديد اللهجة إلى اللاعبين بعدم الدخول طرفا فى الازمة سواء من خلال التصريحات الاعلامية او من خلال الحساب الشخصى لهم على فيس بوك او تويتر.. وطلب مسئولو القلعة الحمراء من اللاعبين الابتعاد تماما عن هذه الازمة والتركيز فقط فى المباريات خاصة أن رئيس النادى محمود طاهر ومجلس الادارة هم من يديرون الازمة.