السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أوتاميندى يكشف عن طموحاته بعد الانضمام لمانشستر سيتى

أوتاميندى يكشف عن طموحاته بعد الانضمام لمانشستر سيتى
أوتاميندى يكشف عن طموحاته بعد الانضمام لمانشستر سيتى




أكد المدافع الأرجنتينى نيكولاس أوتاميندى عقب إعلان انضمامه إلى مانشستر سيتى أن الفريق الإنجليزى «يجب أن يكون بطلا» و»يتطلع للفوز بالبريميير ليج والمنافسة على دورى أبطال أوروبا».
وقال أوتاميندى فى تصريحات نشرها موقع النادى الإنجليزى «جئت لأقدم أفضل ما لدى والمنافسة حتى يكون السيتى فى أعلى مستوى ممكن خلال أطول وقت ممكن. أتمنى حصد الكثير من الألقاب فهذا هو المهم».
وأضاف «أنا متحمس للغاية للعب فى البريميير ليج وسعيد لأننى أنضم لفريق مبهر، ومؤسسة جميلة من الخارج. قدمت أفضل ما لدى فى كل ناد لعبت فى صفوفه والآن أتطلع للمزيد. أرغب فى الاستمتاع هنا وبأفضل طريقة ممكنة».
وأعلن مانشستر سيتى رسميا ضم أوتاميندى (27 عاما) لخمسة مواسم مقابل نحو 30 مليون جنيه استرلينى (42 مليون يورو) قادما من فالنسيا.
وأكد المدافع «أحاول أنا أكون لاعبا مرنا داخل الملعب. ألعب فى جميع المراكز وخاصة فى الدفاع حتى يهاجم الأجنحة والمهاجمون بهدوء. من المهم للغاية الحفاظ على خط الدفاع».
وأضاف «المرء يكتسب المزيد من الخبرة ويتعلم المزيد من الأشياء بمرور الوقت. أنا فى سن تسمح لى بمواصلة التطور لكننى أعتقد أننى فى أفضل لحظات مسيرتي».
ويلتقى أوتاميندي، الذى سيرتدى القميص رقم 30 ، فى مانشستر سيتى مع لاعبين مثل سرخيو أجويرو ومارتين ديميكيليس وبابلو زاباليتا وبرونو زوكوليني، الذين لعب بجوارهم فى المنتخب الأرجنتيني، فضلا عن فرناندو وإلياكيم مانجالا اللذين زاملهما فى بورتو البرتغالي.