الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

هانى رمزى يوضح حقيقة رحيله عن إنبى

هانى رمزى يوضح حقيقة رحيله عن إنبى
هانى رمزى يوضح حقيقة رحيله عن إنبى




كتب - محمد عادل


عقد مسئولو نادى انبى جلسة مع هانى رمزى المدير الفنى الحالى للفريق البترولى للاستفسار منه عن العرض الذى تلقاه من مسئولى اتحاد الكرة لخلافة البدرى فى المنتخب اﻻوليمبى فى حالة تولى اﻻخير تدريب اﻻهلى.
من جانبه نفى هانى رمزى تلقيه عرض رسميا من مسئولى الجبلاية، مؤكدا ان الامر لم يخرج من إطار اتصال أحد أصدقائه المقربين لجس نبضه فى حالة رحيل البدرى، مشيرا إلى أن المكالمة التى دارت بينه وبين صديقه لم تتعد إطار الدردشة.
وأكد المدير الفنى الجديد للفريق البترولى انه ملتزم بعقده مع ناديه خاصة أنه تربطه به علاقة قوية منذ أن دخل عالم التدريب، وﻻ نيه له فى الرحيل موضحا أنه يطمح فى بداية قوية مع الفريق البترولى لتحقيق الحلم الذى اقترب منه الفريق الموسم الماضى.
على صعيد آخر علمت «روزاليوسف» من داخل الغرف المغلقة داخل الفريق البترولى أن أحمد رفعت ﻻعب الفريق أبدى غضبه من إفساد هانى رمزى صفقة انتقاله للزمالك، وهاجم اللاعب الشاب مدربه أمام بعض زملائه مؤكدا أن ما حدث معه اغضبه لكنه ملتزم بعقده كلاعب محترف يحترم تعاقده خاصة أن إدارة النادى البترولى لم تختلق أى أزمات وتربطه بهم علاقه وطيدة.
من ناحية أخرى انتهى هانى رمزى من تقريره الفنى عن الفريق وحدد قائمة اللاعبين الراحلين قبل انطلاق الموسم الجديد بالإضافة لاحتياجاته للموسم المقبل، ومن المقرر أن يعقد رمزى جلسة مع مسئولى النادى لعرض التقرير عليهم لبدء المفاوضات مع اللاعبين الذين يحتاجهم.
فى نفس السياق تلقى نور السيد عرضا خليجيا خلال الفترة الماضية وطلب من نادى انبى السماح له بالرحيل، وقام رمزى بعقد جلسة مع اللاعب ونجح فى إقناعه بالبقاء فى صفوف الفريق البترولى لاحتياج الفريق لخدماته الموسم المقبل مع إعطائه وعدا بالمشاركة أساسيا فى الفريق.