السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

السيطرة على حريق بمصنع مراتب ومفروشات بالعبور

السيطرة على حريق بمصنع مراتب ومفروشات بالعبور
السيطرة على حريق بمصنع مراتب ومفروشات بالعبور




القليوبية ـ حنان عليوة


سيطرت قوات الحماية المدنية بالقليوبية على حريق هائل شب فى طابقين بمصنع الألمانية للمراتب والمفروشات، وتمكنت من إخماده ومنع امداده للمبانى المجاورة، وتولت النيابة التحقيق.
تلقى المقدم حازم سعد رئيس مباحث قسم العبور، بلاغا بنشوب حريق بمصنع الألمانية للمراتب والمفروشات الكائن بالقطعة رقم 2 بلوك 20022 بالمنطقة الصناعية الأولى، تم إخطار اللواء سعيد شلبى مدير الأمن، انتقلت على الفور قوات الحماية المدنية وتم السيطرة على الحريق وإخماده ومنع امتداده.
وبالفحص تبين أن المصنع على مساحة 1000 متر مربع ملك عبدالنبى محمد محمود 71 سنة بالمعاش ومقيم 21 شارع حمامات القبة – القاهرة مكون من ثلاثة طوابق الطابق الأرضى مؤجر للمدعو عاصم الغازولى لتطريز المراتب والطابق الأول مؤجر للمدعو نور الدين جميل عبدالله 33 سنة صاحب شركة جيرمان للتوكيلات والتجارة ومقيم الحى العاشر مدينة نصر بالقاهرة والطابق الثانى مؤجر لعبدالمنعم أمين سعود 58 سنه «سورى الجنسية» صاحب مصنع السناء لتطريز الملابس ومقيم الرحاب– القاهرة، وأتت النيران على محتويات الطابقين الأرضى والأول بالكامل.
بسؤال مالك المصنع ومستأجرى الطابقين الأول والثانى أيدوا ذلك ولم يتهموا أو يشتبهوا فى نشوب الحريق جنائيًا.. لم ينتج عن الحريق ثمة إصابات أو خسائر بالأرواح، تم التحفظ على مكان الحريق وأخطرت الأدلة الجنائية لإتخاذ شئونها، كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة.
تحرر عن ذلك المحضر رقم 6064 إدارى قسم العبور لسنة 2015م، وبالعرض على النيابة العامة قررت عرض أصحاب المصانع الثلاثة على النيابة صباح باكر رفقة تحريات المباحث.