الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

كشف غموض العثور على جثة عامل مذبوح

كشف غموض العثور على جثة عامل مذبوح
كشف غموض العثور على جثة عامل مذبوح




كتب ـ حازم هدهد


تمكن ضباط مباحث قسم اول مدينة نصر من كشف غموض واقعة العثور على جثة عامل بأحد المطاعم الشهيرة، داخل شقته الكائنة باحد العقارات فى شارع الزهور بعزبة الهجانة، مصابا بجروح قطعية بالبطن والرقبة.
البداية كانت عندما تلقى الرائد شريف الوكيل معاون مباحث قسم اول مدينة نصر، بلاغا من الاهالى بالعثور على جثة عامل داخل احد العقارات فى المنطقة وانهم اكتشفوا الجثة بعد سماع اصوات الصراخ من داخل شقة سكنية فى الطابق الثانى وقيام شخصين بالقفز منها.
انتقل الرائد شريف الوكيل، والقوة المرافقة له إلى موقع البلاغ وتبين من الفحص أن المجنى عليه يدعى «أشرف.أ» عامل بمطعم «توم آند بصل» ووجد ملقيا على ظهره ومصاب بقطع بالرقبة و٥ طعنات فى أماكن متفرقة من الجسد.
وبمواجهة المتهم الاول اعترف بارتكاب الجريمة هو وشقيقه انتقاما من المجنى عليه بعد أن تعدى عليه جنسيا وقام بابلاغ زملائه فى العمل، فقررا قتله واستغلا فرصة قيامه بالاستحمام واعتديا عليه بسكين تحصلا عليها من مكان العمل وفرا هاربين، وبتطوير المناقشة ارشد عن مكان اختباء شقيقه وتم القبض عليه بالتنسيق مع مديرية امن المنيا، تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.