السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

السعيد يهاجم حقوق الإنسان بـ«حقائق وأسرار»

السعيد يهاجم حقوق الإنسان بـ«حقائق وأسرار»
السعيد يهاجم حقوق الإنسان بـ«حقائق وأسرار»




انتقد دكتور رفعت السعيد القيادى االيسارى صمت جمعيات حقوق الإنسان عما يحدث من أعمال إرهابية وقال إنها لم يصدر عنها بيان واحد ادانه لأى جريمة وذلك بمداخلة هاتفية ببرنامج «حقائق وأسرار» للإعلامى مصطفى بكرى بقناة صدى البلد أمس الأول.
وقال اللواء أحمد جاد مساعد وزير الداخلية الأسبق فى لقائه بالبرنامج إن البرلمان المقبل سيراجع جميع القوانين التى صدرت ويمكن أن يعدل فيها كما أن المحكمة الدستورية العليا يمكن أن تقضى بعدم دستوريتها وقال يجب ألا نقف ضد بعض على حساب أمن مصر واستقلالها.
وقدم رسالة لبعض الإعلاميين بضرورة مراجعة أنفسهم وما يتم على الشاشة من «زعيق» على حد وصفه، مؤكدًا من لديه حجة ليس محتاجًا لذلك ونريد عودة الزمن الجميل فمهما كانت هناك سلبيات توجد آليات فى التخاطب  والبعض يدس السم فى العسل ولفت إلى أن قانون الإرهاب لن يطبق إلا على من يريد هدم البلد.
وعن الانتخابات البرلمانية أكد أن الدستور المصرى أعطى سلطات قوية جدًا للبرلمان على خلاف الدساتير الماضية لذلك لابد أن يكون على أعلى مستوى من الكفاءة والوطنية والتعاون مع الحكومة محذرا إلى أن عدم وجود قدر من الكفاءة سيعرقل قرارات السلطة التنفيذية.
وقال إن المشهد البرلمانى مرتبك وحذر من وجود طابور خامس وبعض رجال أعمال غير واضح من يؤيدون ولونهم «رمادى» على حد وصفه والبعض معه أموال لشراء الأصوات ومازالت التيارات الدينية تعمل لذلك وأوجه خطابى للشعب المصرى بضرورة حسن الاختيار.