الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بنزيمة ينتقل إلى أرسنال بعد موافقة ريال مدريد

بنزيمة ينتقل إلى أرسنال بعد موافقة ريال مدريد
بنزيمة ينتقل إلى أرسنال بعد موافقة ريال مدريد




أشارت وسائل الإعلام البريطانية إلى أن فريق ريال مدريد، وصيف بطل الدورى الإسبانى لكرة القدم، وافق على رحيل مهاجمه الفرنسى كريم بنزيمة إلى صفوف أرسنال الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
ووفقا لصحيفة (تيليجراف) البريطانية فى عددها الإلكترونى فإن ريال مدريد أبدى موافقته المبدئية على رحيل الديك الفرنسى كريم بنزيمة إلى ملعب الإمارات مقابل 48 مليون جنيه استرلينى (وهى قيمة العرض الجديد الذى قدمته إدارة الجانرز مؤخرا)، قبل اغلاق نافذة الانتقالات يوم 31 اغسطس الحالى.
ونفى ريال مدريد عبر مدربه الإسبانى رافاييل بينيتيز شائعات انتقال بنزيمة صاحب الـ (28 عاما) إلى ملعب الإمارات، نظرا لوجود رأس حربة وحيد فى تشكيلة اللوس بلانكوس، إلا أن اصرار المدرب الفرنسى ارسين فينجر المدير الفنى للجانرز على ضم بنزيمة، بسبب المستوى المتواضع الذى يقدمه مواطنه جيرو فى هجوم ارسنال، منحه افضلية واضحة لضم بنزيمة، نظرا للفائدة المادية الكبيرة التى سيجنيها الميرينجى من الصفقة.
وتجدر الاشارة أن المهاجم الفرنسي، الذى سجل 15 هدفا مع ريال مدريد فى بطولة الدورى الإسبانى الموسم المنقضي، انضم إلى النادى الملكى فى يوليو 2009 قادما من ليون الفرنسى مقابل 35 مليون يورو.