الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أحمد رفعت: لا أنكر رغبتى فى اللعب للزمالك.. وسعيد بالتجديد لإنبى

أحمد رفعت: لا أنكر رغبتى فى اللعب للزمالك.. وسعيد بالتجديد لإنبى
أحمد رفعت: لا أنكر رغبتى فى اللعب للزمالك.. وسعيد بالتجديد لإنبى




كتب- محمد عادل
رغم قيام أحمد رفعت لاعب انبى بالتجديد للفريق البترولى لمدة عامين زيادة فى عقده فإن الجماهير البيضاء تنتظره الموسم المقبل لاعبا فى صفوف نادى الزمالك بعد أن أعلن ذلك رسميا فى وقت سابق قبل التجديد.
روزاليوسف التقت اللاعب للاستفسار منه عن مفاوضات التجديد لإنبى وفشل انضمامه للزمالك خاصة بعد أن تردد أن هناك أزمة بينه وبين مسئولى النادى البترولى لرفضهم رغبته والتمسك به.
وقال رفعت فى تصريحات خاصة أنه سعيد بالتجديد لناديه وأن ما يتردد فى هذا الشأن مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.. وأضاف «أشعر فى انبى بالاستقرار والهدوء ولا يوجد ما يعكر الصفو معى سواء على صعيد الجهاز الفنى أو الإدارة».
وأوضح رفعت قائلا «لا أنكر أن رغبتى كانت الانتقال لنادى الزمالك بعد أن لمست تمسكا من مسئوليه فى التعاقد معى لكن أؤكد أن تلك الصفحة قد طويت بعد رفض إدارة إنبى الاستغناء عنى لأننى احترم النادى الذى تربيت بين جدرانه وكان سبب شهرتى ولمعان اسمى».
وتابع اتمنى أن أواصل تألقى فى الموسم الجديد وأن أكون أحد المحظوظين باللعب أساسيا فى صفوف المنتخب الوطنى.
وأشاد نجم إنبى بوجود هانى رمزى مؤكدا أنه أعطى الفريق زخما كبيرا منذ التعاقد معه وهناك حالة من الود والاحترام تغلف علاقته بجميع اللاعبين الذين وعدوه بعدم تكرار ما حدث فى الموسم الماضى والسعى منذ البداية للمنافسة على درع الدورى الذى يحتاجه إنبى بقوة .
وطالب رفعت بعودة الجماهير حيث يرى أنها ستعطى الدورى قوة أكبر وستجعله من أهم عشر دوريات فى العالم وبالتأكيد فإن ذلك كله سينعكس مردوده على الكرة المصرية بشكل عام.  واختتم حديثه متمنيا العودة للمشاركة فى البطولات الإفريقية قائلا هذا هو هدفنا وسنسعى من أجل تحقيقه فى أسرع وقت ممكن.