الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تامر حبيب: تصوير «أهل العيب» بعد الأضحى

تامر حبيب: تصوير «أهل العيب» بعد الأضحى
تامر حبيب: تصوير «أهل العيب» بعد الأضحى




كتب  - أمير عبدالنبى
صرح المؤلف تامر حبيب بأنه انتهى منذ فترة من كتابة فيلم «أهل العيب» ولكنه الآن يجرى بعض التعديلات والمعالجات على السيناريو مع المخرج هادى الباجورى.
وأضاف حبيب أن العمل من المقرر أن يبدأ تصويره بعد عيد الأضحى المقبل حسب ما اتفق  عليه مع منتج العمل أحمد السبكى، وأشار حبيب أن المخرج هادى الباجورى يقوم الآن بعملية الترشيحات لباقى أبطال العمل بجانب الفنانه يسرا ومنة شلبى والعمل يتناول فىاطار اجتماعى العديد من السلبيات مثل تدنى لغة الحوار وسوء العلاقة بين الامهات وبناتهن وتقدم منة شلبى دور عازفة آلة الفيولينا وتقدم يسرا دور والدتها.
يذكر أن هذا العمل يشهد عودت الفنانة يسرا إلى شاشة السينما من جديد بعد غياب ثلاث سنوات منذ تقديمها فيلم «جيم أوفر» مع الفنانة مى عز الدين.
وكانت قد اعتذرت عن فيلم ريجاتا الذى عرض مؤخراً لانشغاله بالتحكيم فى مهرجان الأفلام الدولية وكان آخر أعمالها التيلفزيونية مسلسل «سرايا عابدين» مع الفنانين قصى خولى ونور ومى كساب وإخراج عمرو عرفة وتناول العمل حياة الخديو إسماعيل وعلاقته بوالدته خوشيار هانم ومؤخراً تعاقدت يسرا على بطولة مسلسل لرمضان القادم مع شركة العدل وكان آخر أعمال الفنانة منه شلبى رمضان الماضى فى مسلسل «حارة اليهود» مع الفنان إياد نصار وكان آخر أعمالها السينمائية ظهورها فىفيلم «سمير أبوالنيل» مع الفنان أحمد مكى.
أما المؤلف تامر حبيب فكان آخر الأعمال التى عرضت له مسلسل «طريقى» للفنانة شيرين عبدالوهاب وسون بدر الذىعرض رمضان الماضى ونال إعجاب الكثيرين وأكد حبيب أنه لم يكن يتوقع كل هذا النجاح والاشادات من المشاهدين والنقاد.