الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«المعلمين» تميكن العمل المالى والإدارى بـ«النقابة»

«المعلمين» تميكن العمل المالى والإدارى بـ«النقابة»
«المعلمين» تميكن العمل المالى والإدارى بـ«النقابة»




كتبت ـ هبة سالم


أكد خلف الزناتى نقيب المعلمين، أنه تم وضع خطة للانتهاء من إعادة هيكلة وميكنة العمل المالى والإدارى بجميع إدارات نقابة المهن التعليمية وتحويل العمل اليدوى إلى نظم إلكترونية متطورة بهدف تحسين الخدمة النقابية للسادة أعضاء النقابة وتوفير الوقت والجهد والمال.
 وأوضح الزناتى أن الهيكلة الإدارية ستشمل تدريب وتأهيل كافة العاملين بالنقابة على تأدية الخدمات النقابية بشكل جيد وفعال مع ضمان جودة الخدمة.. وأضاف الزناتى أنه يجرى الآن رسم خريطة عددية واضحة المعالم للتوزيع الخاص بالأعضاء والنقابات الفرعية واللجان النقابية كأسلوب علمى فريد فى دعم العمل النقابى وإعادة الهيكلة الجغرافية، لافتًا إلى أنه سيتم وضع نظام دقيق لمراقبة الإيرادات النقابية وطرق تحصيلها بانتظام لتغطية المصروفات.
 وأشار الزناتى إلى أنه جار الربط الإلكترونى بين النقابة العامة والنقابات الفرعية وعددها 53 نقابة فرعية على مستوى الجمهورية لتبادل البيانات والمعلومات وسرعة تقديم الخدمة للأعضاء، موضحاً أنه تم الانتهاء من وضع نظام إلكترونى شامل ودقيق لأعضاء النقابة وكذلك مستحقى صرف المعاش النقابى وإدخال كافة بيانات الأعضاء على مستوى الجمهورية فى وقت قياسى.