السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نجوى فؤاد: صناع الدراما نسوا تاريخى.. ولن أشارك فى«أولاد منصور التهامى»

نجوى فؤاد: صناع الدراما نسوا تاريخى.. ولن أشارك فى«أولاد منصور التهامى»
نجوى فؤاد: صناع الدراما نسوا تاريخى.. ولن أشارك فى«أولاد منصور التهامى»




كتبت - مريم الشريف
تقضى الفنانة نجوى فؤاد فترة من النقاهة حالياً مع أسرتها فى الإسكندرية، وذلك عقب مرضها ومن المقرر أن تعود الأسبوع المقبل إلى القاهرة.

أعربت الفنانة نجوى فؤاد مدى استيائها الشديد من الشائعات التى انتشرت الأيام الماضية حول مرورها بظروف صحية خطيرة وإنها قد لا تخرج منها، فى حين أن البعض أشاع خبر وفاتها.
وأكدت فؤاد أنها تشعر باستغراب شديد من هذه الشائعات السخيفة والتى دائما تنال من حياة الفنانين والمشاهير، موضحة حالتها الصحية جيدة، وأن ما حدث لها كان مجرد تعرضها لبرد فى العظام نتيجة ارتفاع درجة حرارة الجو خلال الفترة الحالية، مما جعلها تستعين بوسائل التبريد فى منزلها ما أدى إلى مرضها، نافية ما تردد حول مكوثها فى المستشفى.
وأشارت إلى أن الأخبار التى أشيعت الفترة الماضية عن حالتها الصحية أصابتها بحالة اكتئاب شديدة، ومازالت تاركة اثرها فى نفسها حتى الوقت الحالى.
ومن ناحية أخرى كشفت نجوى فؤاد عن إنها من المقرر أن تسافر إلى إسبانيا خلال شهر اكتوبر المقبل، وذلك بعدما تمت دعوتها فى أحد المهرجانات الخاصة بالرقص هناك، وذلك تكريما لها عن مشوارها فى الرقص الشرقى.
وعبرت عن مدى سعادتها بهذا التكريم والذى ترى من خلاله مشوار حياتها الفنية الذى قدمته من خلال العديد من أفلام السينما المصرية.
وأكدت أن عشقها للرقص الشرقى هو الذى جعلها تعتزله فى سن متأخرة، فى حين أن الكثير من الراقصات اعتزلن الرقص مبكرا قبل تغير معالم الجسد كى تظل صورتهم لدى الجمهور واقفة عند رقصهم فى فترة شبابهم، إلا أنها لم تستطع أن تفعل ذلك لكون الرقص يجرى فى دمها على حد قولها.
وكشفت فؤاد عن أنها ليست المرة الأولى التى تسافر إلى إسبانيا، حيث إنها سافرت العام الماضى لتقديم بعض الدورات التدريبية على فنون الرقص الشرقى هناك.  
وعن أعمالها الفنية المقبلة، نفت ما تردد حول مشاركتها كضيفة شرف فى مسلسل «أولاد منصور التهامى» للمؤلف مصطفى محرم والمخرج سميح النقاش، والجارى التجهيز له خلال الفترة الحالية، مؤكدة بأنها لا تعلم عن هذا العمل أى شىء ولم يتحدث إليها أى من القائمين عليه.
وأشارت إلى أنها ليس لديها أى أعمال حاليا، معبرة عن مدى استيائها من القائمين على صناعة الدراما الذين نسوا فنها ولم يفكروا فيها.