الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الدستور» يتصدع

«الدستور» يتصدع
«الدستور» يتصدع




كتبت - نادية شابور


بعد استقالة هالة شكرالله رئيس الحزب، تقدم خالد داود المتحدث الرسمى بسم حزب الدستور باستقالته بشكل نهائى وهو المنصب الذى شغله على مدى الأعوام الثلاثة الماضية.
قال داود إنه كان قد أعلن قبل شهرين عن نيته الاستقالة من منصبه فور إجراء الانتخابات لاختيار رئيس جديد للحزب، والتى كان مقررا عقدها فى نهاية شهر يونيو الماضي. وأشار إلى أنه نظرا لاستقالة الدكتورة هالة شكر الله رئيسة من منصبها، وتأخر عقد الانتخابات، فلقد قرر الاستقالة من منصبه.
وأعرب داود عن امتنانه لشباب وفتيات حزب الدستور الذين تشرف بالعمل معهم وكانوا دائما نموذجا لحب الوطن والإيمان بأهداف ومبادئ ثورة 25 يناير، وتمنى أن يتمكن الحزب من الحفاظ على تماسكه وإجراء الانتخابات لاختيار رئيس جديد فى أقرب وقت ممكن. كما عبر عن تقديره البالغ للسيدة هالة شكر الله التى تمكنت من الحفاظ على الحزب وسط ظروف صعبة وغياب المناخ العام الذى يشجع عمل الأحزاب ودعم البناء الديمقراطي.
انتهى ومن جانبه تم قبول استقالة الدكتورة هالة شكر الله رئيس الحزب من قبل الهيئة العليا  امس الأول
وقال هيثم الحريرى عضو الهيئة العليا فى تصريح خاص لـ«رزواليوسف» انه تم تكلف تامر جمعة الأمين العام للحزب القاءم بأعمال رئيس الحزب حتى إجراء الانتخابات على منصب رئيس الحزب والأمانة العام وأمانات المحافظات خلال شهر.
 واضاف الحريري، ان اعضاء الهيئة العليا كلفوا محمد الدسوقى القيادى بالحزب بمحافظة البحيرة بتشكيل اللجنة المسئولة عن إجراء الانتخابات.