الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

انفراج أزمة أمناء وأفراد الشرطة بالشرقية

انفراج أزمة أمناء وأفراد  الشرطة بالشرقية
انفراج أزمة أمناء وأفراد الشرطة بالشرقية




كتب - محمد هاشم - الشرقية: عماد المعاملى


فى انفراجة لأزمة استمرت يومين انهى فجر  الاثنين أفراد وأمناء شرطة  اعتصامهم أمام مديرية أمن الشرقية، على أن يتم عرض مطالبهم على وزير الداخلية للبت فيها.
وأنهى أفراد الشرطة اعتصامهم بعد نجاح المفاوضات التى تمت بين ممثلين عنهم وكمال الدالى مساعد وزير الداخلية للأمن العام وعدد من القيادات الأمنية.
وقال مصدر مسئول بمديرية أمن الشرقية، إنه تم الاتفاق مع أفراد الشرطة المحتجين على الانصراف وفض الاعتصام على أن يتم عرض مطالبهم على وزير الداخلية للبت فيها قبل يوم ٥ من سبتمبر المقبل.
إلى ذلك أعلن مسئول مركز الإعلام الأمنى، انتهاء أزمة أمناء الشرطة بالشرقية، وقال «غادر جميع أفراد الشرطة من أمام مقر مديرية أمن الشرقية فى الساعات الأولى من صباح الاثنين، بعد لقائهم القيادات الأمنية التى أوفدها اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية، واستمعت إليهم ووعدت بنقل مطالبهم الوزير لدراستها».
 وأضاف المسئول، فى بيان أصدره امس، «أعرب الأفراد عن اعتزازهم بانتمائهم لهيئة الشرطة وتقديرهم لتضحيات زملائهم وإدراكهم الظروف الراهنة التى تمر بها البلاد، مؤكدين حرصهم على مصلحة الوطن الذى يواجه تحديات تتطلب من الجميع الاصطفاف خلف قيادة الوزارة، وتنحية أى مطالب شخصية أو مصالح خاصة جانبا فى المرحلة الحالية».
 وأشار البيان، إلى تأكيد الوزارة اعتزازها بأبنائها من رجال الشرطة الذين يقدرون المسئولية الوطنية التى تفرض عليهم، مشددا على ضرورة ان يقدم جهاز الشرطة المثل والقدوة فى التفانى والعطاء من أجل مصر.