الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«57357» تطلق اسم الكلية الحربية على إحدى منشآتها

«57357» تطلق اسم الكلية الحربية على إحدى منشآتها
«57357» تطلق اسم الكلية الحربية على إحدى منشآتها




كتب - عمرعلم الدين
أطلقت مؤسسة 57357 اسم الكلية الحربية على إحدى المنشآت العلاجية بمستشفى سرطان الاطفال، حيث شارك وفد من طلبة وأعضاء هيئة التدريس بالكلية الحربية فى الاحتفالية التى اقيمت بهذه المناسبة.
تضمن الاحتفال مشاركة عناصر من الموسيقات العسكرية وفريق الفروسية التابع للكلية الحربية الذين قدموا عددا من العروض التى رسمت البسمة على وجوه الأطفال من نزلاء المستشفى الذين حرصوا على التقاط الصور معهم ومع أسرهم.
والقى الدكتور عمرو سلامة رئيس مجلس أمناء مؤسسة 57357 كلمة اعرب فيها عن تقديره لرجال القوات المسلحة الذين يستلهم منهم الجميع القوة والشجاعة والتضحية، ونتعلم منهم الرحمة والإنسانية وحب الوطن.
من جانبه أكد اللواء اح جمال أبو اسماعيل مدير الكلية الحربية اعتزاز رجال القوات المسلحة بالقيمة الحضارية والوطنية التى يمثلها المستشفى ودوره الانسانى فى اعادة الامل الى نفوس الآلاف من الاسر المصرية، وتطلعهم الى مزيد من النجاح وان يحتل المستشفى مركزا رياديا على المستويين الاقليمى والعالمى بما يتسم به من أداء متميز فى طرق وأساليب العلاج والابحاث المرتبطة به والتى حققت معدلات شفاء مرتفعة.
كان الاحتفال قد شهد مشاركة الطفل عمر صلاح الذى رافق الرئيس السيسى فى افتتاح قناة السويس الجديدة مقدما التحية لرجال القوات المسلحة، كما تم تكريم اسر شهداء طلبة الكلية الحربية.