السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

خناقات المصارعين الدوليين انتقلت لأمريكا

خناقات المصارعين الدوليين انتقلت لأمريكا
خناقات المصارعين الدوليين انتقلت لأمريكا




 كتبت - فاطمة التابعى
خلافات بطلى المصارعة كرم جابر ومحمد عبد الفتاح بوجى بدأت منذ سنوات عديدة وعززها مسئولو اتحاد اللعبة بمختلف أسمائهم وعلى مدار سنوات لأسباب أو لأخرى وبطرق مختلفة. خلافات كرم وبوجى انتقلت من مصر إلى أمريكا حيث نشب بين الثنائى خلاف أثناء معسكر كرم بمدينة كولورادو حيث يقوم بوجى بتدريب المنتخب الأمريكى هناك «روز اليوسف» أجرت اتصالات بالثنائى لتقف على حقيقة الخلاف.
حيث أكد كرم جابر أنه خلال المعسكر قام «بوجى» بتوبيخه قائلا: «أنا هنا المدرب ويجب ان تفعل ما اقول» فرددت عليه قائلا: «بوجى مفيش داعى للى انت بتعمله ده لأن احنا مصريين زى بعض» لكنه فوجئ بطرده المدرب الخاص بى، مطالبا إياه بعدم تدريب أى مصرى مع الأمريكيين، وتابع جابر: احترمت صالة التدريب المتواجدين فيها والتى لايجب ان أرفع صوتى بها وابلغته أننى سأصعد الأمر إلى وزيرالشباب والرياضة، فقال لى: «خلى الوزير ينفعك! أنا هنا فى أمريكا.. كانت مصر نفعتك» فرددت عليه قائلا: «شكرا بس لازم تعلم أن مصر هى التى جعلت منك ومنى أبطال، بل وجعلتنى انسانا وبالفعل نفعتنى وجعلت منى بطلًا أوليمبيًا كل العالم يتحدث عنى والحمد الله»، واستطرد كرم بعد هذا الحوار: غادرت البساط أنا ومدربى واللاعب احمدعبد الصادق،  ولكونى لا أريد المشاكل وحريص على التركيز فى هدفى الأساسى وهو إحراز ميدالية أوليمبية باسم مصر سأقوم بتغيير تذكرتى والانتقال لمعسكر منتخبنا الوطنى اليوم بلاس فيجاس. وأعرب كرم عن إحساسه بأن كل ما يحدث له سببه تشتيت تركيزه عن تحقيق ميدالية أوليمبية ثالثة،  ولكنه اعتاد على تلك الحروب ولن يتركها تؤثر عليه.
من جانبه نفى محمد عبدالفتاح «بوجى» كل ما جاء على لسان جابر مؤكدًا أن الاتحاد الأمريكى للعبة طرد كرم من المعسكر لعدم التزامه، حيث قام كرم بتوجيه الإساءة لشخصى،  وهنا الأخلاق والقيم فوق البطولة لذا تم إمهاله حتى السابعة مساء لمغادرة المعسكر دون تدخل منى بل إننى حاولت منع ذلك الأمر ولكن باءت محاولاتى بالفشل بسبب أفعاله. وتابع بوجى قائلا: «أنا بعيد وبرضوا مش سايبنى فى حالى.. أنا تركت مصر بسببهم وبسبب الأسلوب ده.. وكرم لا يقول الحقيقة كالعادة»، واسطرد بوجى قائلا: «للأسف كلامه لازم يتصدق عشان الميدالية الثالثة»، وأكد بوجى لا يوجد أى دولة فى العالم عرضت جنسيتها على جابر كما يزعم دائمًا.