الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

برشلونة يرفض عرض مانشستر يونايتد الخيالى للتعاقد مع نيمار

برشلونة يرفض عرض مانشستر يونايتد الخيالى للتعاقد مع نيمار
برشلونة يرفض عرض مانشستر يونايتد الخيالى للتعاقد مع نيمار




نفى رئيس نادى برشلونة الإسبانى لكرة القدم، جوسيب ماريا بارتوميو، وجود نية من النادى الكتالونى لبيع النجم البرازيلى نيمار دى سيلفا إلى العملاق الإنجليزى مانشستر يونايتد الذى أبدى رغبته فى ضم اللاعب.
وكانت الشائعات قد انطلقت بقوة بعد أن أكدت صحيفة موندو ديبورتيفو أن تواجد إداريى الشياطين الحمر فى إقليم كتالونيا لم تكن للتعاقد مع بيدرو الذى غادر إلى تشيلسى بل ما أجل التعاقد مع نيمار من برشلونة.
ونقلت صحيفة سبورت الكتالونية تصريحات رئيس النادي، التى أكد فيها أن خروج نيمار من المستحيلات، حيث قال: «بعد شهور من الآن سنتحدث فى تجديد عقد نيمار لن نتحدث عن 3 سنوات، ربما خمس أو حتى عشر سنوات، لن نتخلى عن نيمار، انه لاعب شاب ويريد البقاء مع الفريق».. قبل أن تضيف الصحيفة أن الرئيس الكتالونى غير مهتم بالشائعات التى انطلقت من البرازيل، والتى تحدثت عن عرض فلكى بلغت قيمته 190 مليون يورو (140 مليون جنيه استرليني)، واصفا عرض الشياطين الحمر، بالأفضل فى تاريخ سوق الانتقالات.
من جانبها رفضت صحيفة «جارديان» الإنجليزية الالتفات إلى تصريحات جوسيب ماريا بارتوميو، بل أكدت أن نادى مانشستر يونايتد بصدد رفع عرضه إلى 100 مليون استرلينى إضافية ليصل إجمالى الصفقة 240 مليون استرلينى أى ربع مليار باوند.
وتحدث رئيس النادى الكتالونى عن تحركات الفريق فى سوق الانتقالات، حيث أكد أنه لن يتم التعاقد مع صفقات جديدة إلا فى حالة واحدة، حيث قال: «إذا لم تكن هنالك إصابات قوية، لن نتعاقد مع أى لاعب جديد». قبل أن يختتم برسالة تشجيع للراحل نحو صفوف تشيلسى الإنجليزى بيدرو رودريجز: «نتمنى لبيدرو حظا سعيدا رفقة تشيلسي، يوما ما ربما يعود إلى برشلونة».. يذكر أن مانشستر يونايتد يسعى لاغلاق سوق الانتقالات بصفقة سوبر، وذلك حسب ما أكد المدير التنفيذى إيدإيدوارد فى تصريح سابق على صحيفة ديلى ميل، حيث طمأن الجماهير على وجود صفقة من العيار الثقيل تعوض خسارة صفقة بيدرو.