السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اليوم.. منتخب السلة يواجه أنجولا فى دور الثمانية لبطولة إفريقيا

اليوم.. منتخب السلة يواجه أنجولا فى دور الثمانية لبطولة إفريقيا
اليوم.. منتخب السلة يواجه أنجولا فى دور الثمانية لبطولة إفريقيا




كتبت - فاطمة التابعى
يخوض منتخبنا الوطنى الأول لكرة السلة رجال مباراة مهمة ومرتقبة اليوم امام نظيره الأنجولى فى اطار منافسات دور الثمانية من بطولة امّم إفريقيا للسلة التى تستضيفها تونس حاليا وتستمر حتى 30 من الشهر الجارى.
وصل إلى تونس أمس الدكتور مجدى أبوفريخة رئيس اتحاد السلة لمؤازرة منتخبنا الوطنى للعبة خلال منافسات البطولة المؤهلة لاوليمبياد ريودى جانيرو 2016.
وكان منتخبنا قد تأهل إلى دور الثمانية بكأس الامم الافريقية بعد فوزه فى مباراة دور الـ١٦ على نظيره منتخب زيمبابوى بنتيجة  (102-62)، فى المباراة التى جمعت بينهما فى اطار منافسات دور الـ16. وكان منتخبنا قد فاز بجميع مبارياته فى الدور الأول على مالى والكاميرون والجابون. فيما تأهل المنتخب الأنجولى الى دور الثمانية عقب فوزه على افريقيا الوسطى ٦١/٦٢ فى مباراتهما بدور الـ16.
من جانبه أكد الدكتور مجدى ابو فريخة رئيس اتحاد السلة أن مسئولى اللعبة يعولون على المنتخب للوصول للادوار النهائية بالبطولة.
يذكر أن المنتخب يشارك بـ12 لاعباً هم: رامى جنيدى، وإيهاب أمين، وأحمد هشام، ويوسف شوشة، وإبراهيم الجمال وعمرو الجندي، وأحمد مهيب، ورامى إبراهيم، وهيثم كمال، وعلى محمد، وعمر طارق، وعاصم مرعى، بقيادة احمد مرعى المدير الفنى ويرأس البعثة خالد القوصى عضو مجلس إدارة الاتحاد.