الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بدون الدوليين.. الأهلى يواصل الاستعداد لخيتافى الإسبانى

بدون الدوليين.. الأهلى يواصل الاستعداد لخيتافى الإسبانى
بدون الدوليين.. الأهلى يواصل الاستعداد لخيتافى الإسبانى




كتب - خالد الفولى
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، بدون الدوليين مساء اليوم، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة خيتافى الإسبانى الودية، المقرر لها الثالث من سبتمبر المقبل.
كان الجهاز الفنى بقيادة فتحى مبروك، منح لاعبى فريقه راحة سلبية 48 ساعة بعد الفوز على الترجى التونسى، مساء السبت الماضى، بهدف نظيف فى الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بدورى المجموعات ببطولة الكونفدرالية.
جدير بالذكر أن الأهلى يطير إلى إسبانيا السبت المقبل، استعدادا لخوض ودية خيتافى الإسبانى التى تأتى بالتنسيق بين إدارة التسويق بالقلعة الحمراء ووكالة الأهرام الراعى السابق للأهلى.
من جهة اخرى يدرس قطاع الكرة بالنادى الأهلى برئاسة علاء عبد الصادق، مضاعفة العقوبة المالية الموقعة على مؤمن زكريا صانع ألعاب الفريق من 50 ألف جنيه إلى 100 ألف تطبيقا لمبدأ «المساواة» فى العقاب، بهدف ردع اللاعب عن أى تصرف سيئ قد يصدر عنه فى الفترة المقبلة، وتوجيه رسالة قوية إلى باقى اللاعبين لاسيما الجدد بعدم الإقدام على أى أمور خارج النص. ووقع الأهلى غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه يوم الأحد الماضى ضد زكريا بعد اعتراضه بطريقة غير لائقة على استبداله فى مباراة الترجى التونسى التى أقيمت السبت فى الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.