الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حسنى صالح: صابرين ليست بديلة لسمية الخشاب فى «عودة مندور»

حسنى صالح: صابرين ليست بديلة لسمية الخشاب فى «عودة مندور»
حسنى صالح: صابرين ليست بديلة لسمية الخشاب فى «عودة مندور»




كتبت - سهير عبد الحميد
قال المخرج حسنى صالح أنه حدد منتصف اكتوبر القادم لبدء تصوير مسلسل «عودة مندو» مؤكدا أنه يجرى معاينات لأماكن تصوير المسلسل سواء فى الصعيد او بناء الديكورات بقرية الجابرى.
وأكد صالح أن الصراع الرئيسى فى الأحداث سيكون بين مندور أبوالدهب الذى يجسده جمال سليمان ودياب أبوبغدادى وسيكون معهم من الجزء الأول أحمد سلامة واميرة العايدى لكن باقى الأبطال سيكونون منضمين للجزء الثانى منهم ريهام عبدالغفور التى تعتبر من بطلات المسلسل الرئيسيين ومعها نبيل الحلفاوى وعبدالعزيز مخيون والمطرب على الحجار الذى حصلنا منه على موافقة شبه نهائية حيث سيظهر كممثل ومطرب ومن الوجوه الجديدة جميلة عوض ومحمد نصر وجار الآن اختيار مجموعة من الشباب من طلبة معهد الفنون المسرحية ومركز الابداع.
ونفى صالح ترشيح الفنانة صابرين بدلا من الفنانة سمية الخشاب التى اعتذرت عن المشاركة فى الجزء الثانى مؤكدا انه لم يرشح صابرين من الأساس وان الأحداث ستشهد تطور كبير لدرجة ان المشاهد سيشعر انه أمام عمل جديد وليس استكمال او جزء ثانى من حدائق الشيطان وهذا يرجع للسيناريو الذى كتبه ناصر عبدالرحمن حيث سيكون البطل هى الدراما وليس الأشخاص.
وعن ترشيحه للفنانات سلافة معمار وسلاف فواخرجى للمشاركة فى احداث الجزء الثانى أكد صالح انها مجرد ترشيحات ولم يتم تحديد موقفهم.
يذكر أن الفنانة سمية الخشاب اعتذرت عن المشاركة فى الجزء الثانى من مسلسل «حدائق الشيطان» وبررت الاعتذار انها لا تريد استثمار نجاح الجزء الاول من المسلسل فى تقديم جزء ثان منه وهذا جعلها تعتذر عن تقديم جزء ثان من مسلسل كيد النسا مع فيفى عبده.