الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تشيلسى يرفع عرضه إلى 70 مليون يورو لحسم صفقة بوجبا

تشيلسى يرفع عرضه إلى 70 مليون يورو لحسم صفقة بوجبا
تشيلسى يرفع عرضه إلى 70 مليون يورو لحسم صفقة بوجبا




أشارت العديد من التقارير الصحفية البريطانية أن تشيلسي، بطل الدورى والكأس الانجليزية، واثق من اتمام صفقة الدولى الفرنسى بول بوجبا لاعب وسط يوفنتوس، بطل الدورى والكأس الايطالية، قبل اغلاق نافذة الانتقالات الصيفية الثلاثاء.
ووفقا لصحيفة (إندبندنت) البريطانية فإن تشيلسى يستعد لمحاولة جديدة من اجل ضم الجوهرة الفرنسية خلال الايام السبعة المقبلة، مقابل 70 مليون يورو، بتوصية من المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو.
ويبدو أن إدارة السيدة العجوز على قناعة تامة بالابقاء على بوجبا صاحب الـ (22 عاما) فى تورينو لموسم آخر على اقل تقدير، إلا أن خبراء الميركاتو فى إنجلترا، أكدوا بأن (ستامفورد بريدج) سيكون بيت الديك الفرنسى قبل حلول يوم 31 أغسطس الحالي، والذى يتزامن مع غلق باب الانتقالات.
وساهم بوجا بالنجاحات السابقة للبيانكونيري، المتمثلة بالتتويج بلقبى الدورى والكأس المحلية، واحتلال وصافة دورى أبطال اوروبا بعد خسارة نهائى برلين امام برشلونة (1-3) الموسم الماضى، كما تم ربط اسمه بالانتقال إلى فريقى ريال مدريد وبرشلونة الاسبانيين ومانشستر سيتى الانجليزى وباريس سان جيرمان الفرنسي، إلا أن اسود لندن الاقرب لضمه وسيكون الأسبوع الأخير فى الميركاتو عامرا بتحركات تشيلسي، الذى يستعد ايضا لضم المدافع جون ستونز لاعب ايفرتون، والذى ابلغ إدارة فريقه برغبته فى الرحيل عن ملعب (جوديسون بارك) قبل انتهاء فترة القيد الصيفية الحالية.
وتجدر الاشارة إلى أن الفرنسى بول بوجبا انضم إلى يوفنتوس الايطالى صيف العام 2012 قادما من مانشستر يونايتد الانجليزى بصفقة انتقال حر (مجانية)، بعدما لازم دكة بدلاء الحمر تحت قيادة المدرب المعتزل السير اليكس فيرجسون.