الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يعلن عن صفقاته الجديدة فى مؤتمر صحفى الثلاثاء المقبل

الإسماعيلى يعلن عن صفقاته الجديدة فى مؤتمر صحفى الثلاثاء المقبل
الإسماعيلى يعلن عن صفقاته الجديدة فى مؤتمر صحفى الثلاثاء المقبل




كتب - أحمد النبوى


قرر مسئولو النادى الإسماعيلى، إقامة مؤتمر صحفى الثلاثاء المقبل، للإعلان عن الصفقات الجديدة ويأتى موعد انعقاد المؤتمر فى اليوم الأول لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد، بعد الراحة التى حصل عليها الفريق لمدة 10 أيام.
كان الإسماعيلى قد نجح فى ضم مروان محسن وشيكابالا وسعد حسنى وجبرين وعماد حمدى وعفروتو وطه عادل وأحمد سمير.
من ناحية أخرى سينظم النادى الإسماعيلى معسكره التدريبى للموسم الجديد مع نهاية شهر سبتمبر المقبل بهولندا
وأكد سيد متولى مدير الفريق والقائم بأعمال مدير الكرة أن المعسكر سيقام فى الفترة ما بين 26 سبتمبر و10 أكتوبر المقبل.
وأشار متولى إلى أن الفريق سيخوض 4 مباريات ودية خلال المعسكر مع فرق قوية.
ويتطلع الإسماعيلى للظهور بقوة الموسم المقبل مع مدربه الجديد أحمد حسام ميدو عقب إجراء العديد من الانتدابات القوية مثل مروان محسن، توريك جبرين وأحمد سمير.
من جانبه أكد حسين أبو السعود، المشرف العام على الكرة بالنادى الإسماعيلى أن الفريق أصبح مبشرا للغاية فى ظل وجود أحمد حسام «ميدو» على رأس الجهاز الفنى مشيرا إلى أن الصفقات الجديدة ظهر تأثيرها خلال مشاركة الدراويش فى دورة شمال أفريقيا مؤخرا.
وكان الإسماعيلى احتل مركز الوصافة فى دورة شمال أفريقيا التى أقيمت فى المغرب بمشاركة فرق الرجاء المغربى الذى حل فى الصدارة والأفريقى التونسى، بالإضافة إلى هلال بنى غازى الليبى. وأوضح عضو مجلس إدارة الإسماعيلى، فى تصريحات خاصة، أن الصفقات الجديدة ظهرت ثمارها فى دورة شمال أفريقيا، مؤكدا أن الفترة القادمة ستشهد الأفضل بعد إنهاء صفقة انتقال محمود عبد الرازق «شيكابالا» من صفوف الزمالك لمدة موسم على سبيل الإعارة، مؤكدًا أنه سيكون إضافة قوية للفريق.
وأشار «أبو السعود» إلى أن معسكر الفريق فى هولندا سيكون لمدة 13 يوما فى الفترة من 26 سبتمبر إلى 10 أكتوبر المقبل، مؤكدًا أن الشركة الراعية ستتحمل التكاليف، مضيفًا أنه فرصة جيدة من أجل إعداد فريق بالطريقة الأمثل قبل انطلاق الموسم المقبل.