الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«شباب الجزيرة» يؤازرون الفراعنة قبل مواجهة تشاد

«شباب الجزيرة» يؤازرون الفراعنة  قبل مواجهة تشاد
«شباب الجزيرة» يؤازرون الفراعنة قبل مواجهة تشاد




كتب - الحسين عبد الفتاح
أنهى المنتخب الوطنى تدريبه الجمعة على الملعب الرئيسى لمركز شباب الجزيرة، استعداداً للقاء منتخب تشاد وسط حضور كبير من أعضاء مركز شباب الجزيرة.
حرص أعضاء مركز شباب الجزيرة على تحفيز اللاعبين خلال المران والرفع من روحهم المعنوية وكذا مؤازرة الجهاز الفنى قبل مواجهة منتخب تشاد يوم 6 سبتمبر القادم ضمن الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2017 والمقرر إقامتها بالجابون.. يذكر أن قاعة المؤتمرات بمركز شباب الجزيرة كانت قد استضافت مؤتمراً صحفياً لكل من هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب المصرى لكرة القدم، وحسن فريد نائب رئيس الاتحاد والمشرف على المنتخب الوطنى للوقوف على آخر استعدادات المنتخب لمواجهة تشاد.
كما قرر اتحاد الكرة صرف مكافأة فوز المنتخب الأول، على تنزانيا بثلاثية نظيفة فى افتتاح مشوار تصفيات أمم افريقيا 2017، خلال المعسكر المقام حاليا استعدادا لمباراة تشاد يوم 6 سبتمبر المقبل فى الجولة الثانية بالتصفيات. قال علاء عبد العزيز المدير الإدارى للمنتخب، إن اللاعبين سيتسلمون مكافأة الفوز على تنزانيا قبل السفر إلى تشاد، تحفيزا لهم لتحقيق الفوز على تشاد فى المباراة المقبلة والحفاظ على صدارة المجموعة.