الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مورينيو يلوم التحكيم وينتقد ثلاثة من لاعبيه

مورينيو يلوم التحكيم وينتقد ثلاثة من  لاعبيه
مورينيو يلوم التحكيم وينتقد ثلاثة من لاعبيه




جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق تشيلسى الإنجليزى أكد أنه غير راض عن انطلاقة الفريق فى مشواره بالدوري، وحصد 4 نقاط فقط من أول 4 مباريات للبلوز فى البطولة.
وقال مورينيو عقب الخسارة أمام كريستال بالاس 1-2: «بداية سيئة للغاية، نبتعد عن المتصدر بثمانى نقاط، وعن فرق أخرى بسبع أو ست نقاط، لكن هذه الأرقام لا تعنى أننا فقدنا الأمل فى الفوز باللقب، لأن تشيلسى الموسم الماضى كان متفوقًا بنفس الفارق، وبات متساوياً مع منافسيه فى شهر يناير».
وأضاف: «من الممكن أن أقول أن البطولة انتهت فى مسابقات أخرى، لكن الدورى الإنجليزى الوضع مختلف تمامًا، لقد فقد تشيلسى 7 نقاط فى شهر الموسم الماضي، والبريميير ليج أقوى كثيراً من المواسم السابقة».
وواصل: «كان هناك 3 لاعبين مستواهم متواضع للغاية، لقد كنت بحاجة لتبديل رابع، وألوم نفسى على عدم تغييرهم، لكن ما باليد حيلة، لقد كان لدى أمل أن مستواهم سيتحسن بمرور الوقت، وعلينا العمل بجدية سواء كلاعبين أو جهاز فنى لتفادى الأخطاء فى المرحلة المقبلة.
وأشار مورينيو إلى أن حكم المباراة ارتكب خطأ كبيراً بعدم احتسب ركلة جزاء صحيحة للمدافع الفرنسى كورت زوما فى الشوط الأول، مؤكداً أنه شاهد إعادة اللعبة على التليفزيون بين الشوطين، وأن هذا الخطأ بالطبع أثر على نتيجة المباراة.
وأتم السبيشيال وان: «فريق كريستال بالاس كان محظوظاً، لكنه استحق أن يحالفه التوفيق لأن لاعبيه قدموا أقصى ما لديهم من جهد، ولا أستطيع القول أن تشيلسى كان يستحق الفوز، لكنه فى نفس الوقت لا يستحق الخسارة.