الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

صرف الدفعة الأولى من مستحقات الدراويش 9 سبتمبر

صرف الدفعة الأولى من مستحقات الدراويش 9 سبتمبر
صرف الدفعة الأولى من مستحقات الدراويش 9 سبتمبر




كتبت - رحاب الصادق


ازمة كبيرة يشهدها النادى الاسماعيلى بسبب اقامة معسكر هولندا للفريق الاول للكرة بالنادى بعد الصدام بين اداره النادى والشركة الراعية فالإدارة  تتمسك بكامل حقوقها طبقا لما جاء ببنود التعاقد مع الشركة التى من المفترض ان يقام المعسكر على نفقتها وهو ضمن بنود الاتفاق بين الطرفين وان الموسم الماضى تم التغاضى عن اقامة المعسكر لضيق الوقت خاصة ان المدير الفنى البرازيلى للفريق وقتها عاد من بلاده متاخرا ولكن الان الامر يختلف.. وهددت الادارة بفسخ التعاقد مع الشركة.
كما قرر المجلس صرف الدفعة الاولى من مستحقات لاعبيه عن الموسم المقبل بمجرد انطلاق فترة اعداد الفريق والتى تبدأ 9 سبتمبر الحالى بعد توفير المبالغ التى توفى بقيمة الـ 25% لجميع اللاعبين لكى ينصرف اللاعبون للتركيز مع فريقهم لتحقيق طموحات جماهير الاسماعيلى بجانب توفير الدفعة الاولى من عقد شيكابالا والذى وقع رسميًا على عقود انضمامه لصفوف فريق الاسماعيلى على سبيل الاعارة لمدة موسم واحد مقابل 150 دولار.
على جانب اخر تجرى ادارة الدراويش محاولات مع مسئولى الجبلاية  لحل ازمة قيد اللاعبين الجدد والتى سببها مشكلة مستحقات اللاعبين السابقين بالنادى والتى تقدر بــ 10ملايين جنيه منها5 ملايين للاعبين اثنين هما محمد حمص ومحمد صبحى اللذين جددا تعاقدهما مع الفريق.