الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مستشار هادى يتهم صالح بالضلوع فى قتل قيادات أمنية

مستشار هادى يتهم صالح بالضلوع فى قتل قيادات أمنية
مستشار هادى يتهم صالح بالضلوع فى قتل قيادات أمنية




صنعاء – وكالات الأنباء


أتهم سلطان العتوانى مستشار الرئيس اليمنى المعترف به دوليًا عبدربه منصورهادى الرئيس المخلوع على صالح بالوقوف وراء جريمتى اغتيال العقيد عبدالحكيم السنيدى مسئول العمليات الأمنية فى عدن، وحمدى الشطيرى القيادى فى المقاومة الشعبية.
وقال العتوانى فى تصريحات صحفية «ستظل عدن وباقى المحافظات المحررة مسرحاً لمثل هذه العمليات الإجرامية التى يقودها المخلوع، ما لم يتم ضبط الجانب الأمنى بشكل يمنع حدوث مثل هذه الأعمال الإجرامية»، مؤكداً بأن استخدام الدراجات النارية من قبل الإرهابيين أثناء تنفيذ عملياتهم الإجرامية، أسلوب اعتاد على استخدامه الرئيس المخلوع فى تصفية معارضيه السياسيين فى السابق.
ميدانيًا، شنت مقاتلات التحالف العربى صباح أمس، سلسلة غارات على موقع لميليشيا الحوثى بمدينة تعز وسط A.
وقالت مصادر محلية وشهود إن التحالف نفذ ست غارات جوية على مواقع تمركز مليشيا الحوثى وصالح فى منطقة الضباب وجوار نادى الصقر وجولة المرور وحى الزنقل فى الحصب.
يأتى ذلك بالتزامن مع وضع صحى كارثى تعيشه المدنية التى تعانى من وباء حمى الضنك التى يسببها البعوض، فضلاً على القصف العشوائى الذى يطال المدنيين.
فيما، تدور اشتباكات عنيفة فى محافظة مأرب اليمنية بين الحوثيين وأنصارهم والقوات الموالية للرئيس المعترف به دوليا عبدربه منصور هادى.