السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شوقى غريب يطلب جدو .. ويخاطب الأهلى لإنهاء الصفقة

شوقى غريب يطلب جدو .. ويخاطب الأهلى لإنهاء الصفقة
شوقى غريب يطلب جدو .. ويخاطب الأهلى لإنهاء الصفقة




كتب - محمد عادل
دخل شوقى غريب المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الإنتاج الحربى فى مفاوضات رسمية مع محمد ناجى جدو مهاجم النادى الأهلى لضمه رسمياً لفريق صفوف الإنتاج ولو على سبيل الإعارة.
وأجرى مدرب الإنتاج الحربى الجديد اتصاﻻ مطوﻻ مع لاعب الاهلى لجس نبضه قبل الدخول فى مفاوضات رسمية مع الأهلى لإنهاء الصفقة، وأختار غريب التعاقد مع جدو بعد أن نما لعلمه رغبة اللاعب فى الرحيل عن الأهلى.
من جانبه أبدى جدو موافقته المبدئية على العرض الذى تقدم به شوقى غريب وطالبه بفتح خطوط اتصال مع مسئولو الاهلى ولكن عرض على سبيل الإعارة لرغبته فى العودة الموسم المقبل للأهلى وهو أكثر جاهزية للمشاركة بشكل أساسى.
ومن المقرر أن يدخل مسئولى الإنتاج الحربى فى مفاوضات جادة مع القلعة الحمراء لاستعارة اللاعب لمدة موسم واحد خاصة أن فرص مشاركة جدو مع الأهلى الموسم المقبل أصبحت صعبة لوجود جون انطوى وايفونا وهم أكثر جاهزية منه خلال الفترة الحالية.
على صعيد آخر يبحث شوقى غريب عن مدافع وحارس مرمى لضمهم لصفوف الفريق قبل بداية الموسم الجديد، وكلف غريب لجنة الكرة بالنادى برحلة بحث عن مدافع وحارس وعرض أكثر من لاعب عليه لاختيار الأنسب منهم للانضمام لصفوف الفريق.
كما يبحث غريب عن عدة مباريات ودية لخوضها واختبار اللاعبين للوقوف على مستواهم ونقاط ضعف وقوة الفريق لمعالجة الأخطاء قبل انطﻻق الموسم الجديد.