السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

دى بروين الانتقال الى مانشستر سيتى فى الوقت الحالى مخاطرة

دى بروين الانتقال الى مانشستر سيتى فى الوقت الحالى مخاطرة
دى بروين الانتقال الى مانشستر سيتى فى الوقت الحالى مخاطرة




اعترف اللاعب البلجيكى كيفين دى بروين أن انتقاله مؤخرا إلى صفوف مانشستر سيتى الإنجليزى لكرة القدم، قادما من فولفسبورج الألمانى نظير مقابل مادى قياسى يعد «مخاطرة»، مدافعا فى الوقت نفسه عن قراره فى هذا الشأن.
وقال المهاجم البلجيكى الذى رحل عن فولفسبورج مقابل 75 مليون يورو فى صفقة قياسية بالنسبة للاعبى الدورى الألماني: «أحيانا يجب تقبل المخاطر».
وأضاف اللاعب الدولى البلجيكى (24 عاما) فى مقابلة مع شبكة (سبورت 1) التليفزيونية: «أرغب فى النجاح وأنا فخور بتحقيق شيء مثل هذا».
وتابع: «أرغب فى الفوز بالعديد من الألقاب قدر الإمكان مع مانشستر سيتى.. هذا ما يقوله جميع اللاعبين ولكن فى الحقيقة الفوز بلقب واحد سيكون أمرا رائعا».
ويعتبر قرار دى بروين بالرحيل أمرا غير مفهوم بالنسبة لإدارة فولفسبورج حتى الآن، حيث قال مارتين وينتيركورن، مدير شركة فولكسفاجن التى تمتلك النادى الألمانى: «يمكننى تفهم هذا القرار فى ضوء الدوافع المادية ولكن لا يمكننى تفهمه فى ضوء الدوافع الرياضية.. لست مقتنعا أنه سيقوم مع مانشستر سيتى بنفس الدور الذى كان يقوم به هنا معنا .. كان من الأفضل له ولمسيرته أن يستمر عاما آخر هنا».
واعترف دى بروين بأن الأسابيع القليلة الماضية كانت «خانقة» بالنسبة له بسبب تأخر حسم الصفقة: «الأسابيع الأخيرة كانت عصيبة بالنسبة لى.. على الأرجح كانت الفترة الأصعب فى حياتى».