الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

النمر «فالكاو» يفترس تشيلسى فى نهائى السوبر الأوروبى




فجر فريق اتليتكو مدريد الإسبانى مفاجأة من العيار الثقيل بعد تتويجه بطلا لكأس السوبر الأوروبية عقب فوزه الساحق على العملاق الانجليزى تشيلسى بأربعة اهداف مقابل هدف واحد فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب «لويس الثانى» بمونت كارلو فى موناكو.
 
وقدم أتلتيكو مدريد بطل الدورى الأوروبى عرضا قويا وكان الفريق الأفضل على مدار شوطى المباراة أمام تشيلسى المتوج بلقب دورى أبطال أوروبا.
 
وقاد النمر الكولومبى فالكاو فريقه اتليتكو للتتويج بإحرازه ثلاثة أهداف فى شوط المباراة الاول ليثبت امام الجميع انه من افضل مهاجمى العالم فى الفترة الأخيرة.
 
وكاد أتلتيكو أن يحقق الفوز بعدد أكبر من الأهداف لولا تألق حارس المرمى التشيكى بيتر تشيك فى التصدى لعدد من الكرات الخطيرة خاصة فى الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني.
 
وافتتح فالكاو التسجيل بعد خمس دقائق فقط من بداية المباراة ثم أضاف الهدف الثانى له ولفريقه فى الدقيقة 19 قبل أن يكمل ثلاثيته فى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.
 
وبعد 15 دقيقة من بداية الشوط الثانى سجل جواو ميراندا الهدف الرابع لأتلتيكو مدريد وسط ارتباك فى منطقة الجزاء بينما احرز جارى كاهيل هدفًا حفظ به ماء الوجه للكتيبة اللندنية قبل نهاية اللقاء بربع ساعة.