الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كوستا: مشاركتى مع المنتخب الإسبانى أصبحت محل شك

كوستا: مشاركتى مع المنتخب الإسبانى أصبحت محل شك
كوستا: مشاركتى مع المنتخب الإسبانى أصبحت محل شك





اعترف المهاجم الإسبانى دييجو كوستا أن مشاركته مع منتخب بلاده فى الفترة المقبلة أصبحت محل شك، حيث اعتبر أن أداءه الفنى لم يرتق بعد إلى القدر المنتظر منه.
وقال كوستا لاعب تشيلسى الإنجليزى فى مؤتمر صحفي: «ينقصنى تسجيل الأهداف .. أعرف أنه يمكننى القيام بالمزيد».
وأوضح كوستا أن إحدى المشاكل التى يوجهها هى الاختلاف بين طريقة اللعب فى تشيلسى وبين الأسلوب الفنى المتبع فى المنتخب الوطنى.
وأضاف المهاجم الإسبانى صاحب الأصول البرازيلية: «هنا يمررون لك الكرة ويتركونك فى مواجهة المرمى.. على أن أستمر فى تحسين مستواى لأن مشاركتى مع المنتخب الإسبانى أصبحت محل شك.. لم أفعل شيئا حتى الآن مع إسبانيا».
ويواجه المنتخب الإسبانى غدا السبت نظيره السلوفاكى ثم يلاقى مقدونيا يوم الثلاثاء فى مباراتين مصيريتين ضمن مباريات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أوروبا المقبلة.
وتابع كوستا قائلاً: «سلوفاكيا هى المنتخب الأصعب فى مجموعتنا.. لقد بسطوا سيطرتهم على المباراة وفازوا علينا فى مواجهة غير متوقعة، بالفعل لم أسجل فى تلك المباراة لكن الفريق هو الأهم وأرغب فى القيام بالأمور على أفضل وجه».
ونفى كوستا خلال المؤتمر ما تناولته الشائعات خلال فترة الإعداد للموسم الجديد والتى أشارت إلى عودته الوشيكة إلى ناديه القديم أتلتيكو مدريد: «لا صحة لهذا الموضوع .. لم أفكر أبدا أننى أخطأت بانضمامى لتشيلسى».