الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

دى خيا يقترب من تمديد عقده مع مانشستر يونايتد

دى خيا يقترب من تمديد عقده مع مانشستر يونايتد
دى خيا يقترب من تمديد عقده مع مانشستر يونايتد




لا يزال تعثر انتقال ديفيد دى خيا إلى ريال مدريد، وصيف بطل الدورى الاسبانى لكرة القدم، يثير جدلا كبيرا فى وسائل الاعلام الاسبانية، حارس مرمى مانشستر يونايتد كان مصمما على الانتقال إلى النادى الملكى للخروج من جحيم لويس فان جال، لكنه عانى من خيبة أمل كبيرة عقب تعثر صفقته.
وذكرت إذاعة (كادينا كوبي) الإسبانية أن قادة ريال مدريد لا يستبعدون تمديد دى خيا عقده مع مانشستر يونايتد، رغم ان النادى الملكى لم يغير موقفه اتجاه دى خيا، حيث يرغبون فى التعاقد معه بعد انتهاء عقده فى 30 يونيو 2016.
من جانب آخر، اكدت صحيفة (آس) الاسبانية أن مانشستر يونايتد سيقدم عرضًا آخر لدى خيا من اجل تمديد عقده، وحسب مصادر الصحيفة الاسبانية فلا يستبعد حارس مرمى اتلتيكو مدريد السابق تمديد عقده فى الوقت الراهن مع الشياطين الحمر.
وتشير الصحيفة أن دى خيا قد يجد نفسه مهددًا بتمديد عقده من طرف قادة يونايتد، حيث إن لم يمدده فسيظل مستبعدا من الفريق كما كان الحال فى المباريات الأولى بالدورى الإنجليزى وفى الدور التمهيدى لدورى أبطال أوروبا.
وكان فان جال استبعد دى خيا من المباريات فى انتظار انتهاء سوق الانتقالات، وستتوجه كل الانظار بعد المباريات الدولية إلى ما سيفعله المدرب الهولندى بعد نهاية قضية دى خيا، حيث فى حالة استبعاده مرة أخرى فستكون رسالة قوية من النادى الإنجليزى لحارس المرمى كى يمدد عقده أو سيرى نفسه مستبعدا من الفريق وهو الأمر الذى يهدد مشاركته فى كأس امم أوروبا 2016.
على الجانب الآخر.. يسعى ريال مدريد لتأكيد صفقة دى خيا فى شهر يناير المقبل، حيث ان قوانين الفيفا تسمح للاعبين بتوقيع عقود مع أندية أخرى فى حالة تبقى 6 أشهر من انتهاء عقدوهم.