الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الإنتاج الحربى» يطلب التعاقد مع «عبد الفضيل ورحيل» الأهلى و« توفيق وعلاء» الزمالك

«الإنتاج الحربى» يطلب التعاقد مع «عبد الفضيل ورحيل» الأهلى  و« توفيق وعلاء» الزمالك
«الإنتاج الحربى» يطلب التعاقد مع «عبد الفضيل ورحيل» الأهلى و« توفيق وعلاء» الزمالك




كتب - محمد عادل
فتح شوقى غريب المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الانتاج الحربى خطوط اتصال واسعة مع العديد من نجوم الأهلى والزمالك خلال الساعات الماضية للاستفادة بخدماتهم الموسم المقبل فى الفريق العسكرى.
وعلمت «روزاليوسف» أن غريب ينوى الاعتماد على رديف الفريقين لتقديم موسم قوى بالفريق الصاعد حديثا للدورى الممتاز حيث دخل فى مفاوضات جادة مع شريف عبد الفضيل لاعب النادى الأهلى لاستعارته الموسم المقبل بعد أن نما لعلمه رغبة الأهلى فى الاستغناء عنه فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بالإضافة إلى صبرى رحيل ظهير أيسر الفريق الذى أصبحت فرصته صعبة مع المارد الأحمر الموسم المقبل. فى نفس السياق استغل غريب علاقته القوية بأحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادى الزمالك وطالبه بإقناع مرتضى منصور وباقى أعضاء المجلس الأبيض بالاستغناء عن أحمد توفيق لاعب وسط الفريق وشريف علاء الوافد الجديد من المقاولون العرب على سبيل الإعارة الموسم المقبل.
على صعيد آخر يعقد غريب جلسة مع مسئولى الإنتاج الحربى الأسبوع المقبل لتقديم تقريره المبدئى واحتياجات الفريق خلال الفترة المقبلة، وستشهد الجلسة عرض أسماء اللاعبين الذين سيتم الأستغناء عنهم قبل بداية الموسم بالإضافة إلى قائمة بأسماء اللاعبين الذين يرغب فى التعاقد معهم.
كما سيطلب غريب إقامة فترة إعداد مغلقة للفريق ويدرس إقامتها فى إحدى المناطق الساحلية الهادئة لبث روح الاستقرار والهدوء داخل الفريق وليصب الجميع تركيزه استعدادًا لانطلاق الموسم والبدء بداية قوية منذ ضربة البداية، وكلف غريب جهازه المعاون بالتفاوض مع أكثر من فريق لإقامة عدة مباريات ودية خلال الفترة المقبلة للوقوف على مستوى لاعبيه ومعالجة الأخطاء وبث روح الانسجام بينهم.